الفصل الخامس - Chapter 5

21.8K 1.1K 429
                                    

في اليوم التالي و في موعد الاجتماع في القاعة الملكية وقفتُ انا و بلايز بالقُرب من أبواب القاعة المليئة بالحشد و كلٍ منهم ذو شأن و من الطبقة العُلية ينتظرون الملك. الحُراس في كل مكان يبقون القاعة أمنة، يوجد طاولات طعام و مشروبات بالقُرب من كل جدار لم يلمسها أحد بعد.

أحاديث من كل جهة مختلطة بغيرها من ضجيج و ضحكات مرتفعة مع همسات قلقة و متوترة لِما سيحصل بعد أن يأتي الملك.

أخذتُ انا نظرة سريعة في الأرجاء اتأكد من أنَ كل شيء جاهز و لا ينقص شخص لتحُط عيناي على امرأة ظهرها أصبح يُطاردني في أحلامي و أعرفه أكثر من اسمي و خاصةً ذلك الشعر الذي أتمنى و لو لمرة، لمسه لكي أعرف إن ما كانَ حقاً حريرياً كما يبدو أم لا.

" فالكين. " نادتني أنثى مِن ورائي لألتفت إليها و أقابل فينار تلعب بِأصابعها متوترة تُحرك عينيها في القاعة على الجميع.

" أهدئي ما خطبك؟ " وضعتُ يداً على كتفها أضغط عليه بِلطف لتنظُر إليّ....... لو انني نفختُ عليها فَسوف تتساقط كالرَماد.

" أخاف من الذي سيحصل....." قالت هي تقترب مني لتُرَكِ جبينها على كتفي.

وضعتُ يدي على ظهرها أفرُكُه على شكل دوائر أحاول تخفيف قلقها
" كم مرة أخبرتكِ أن لا تتشاءمي فماذا سَتستفادي من ذلك غير تَلَف أعصابك؟ "

" اعلم، " قالت هي تُبعِد رأسها مُتَنهد لتكمل بِصوت أهدئ

" لم التقي بِنيفاري منذُ البارحة بعد الاجتماع على الطاولة مع السفيرة و لم يصلني خبراً منها عدا في الصباح الباكر انها تستعد لِهذه اللحظة. "

" معكِ حق بالخوف و انا اقلق عليها لكن لا يُمكن فعل شيء غير الانتظار و الصبر. "

اومأت هي توافقني الكلام.

" سمو الأميرة لما لا تشربِ شيئاً يُرخيكِ؟ " أقترح بلايز عليها لتحدق به قليلاً قبل أن تومئ تُعجبها الفكرة.

انا لم تعجبني لأرمقه بِنظرات ليَهُز أكتافه لا يشعر بالذنب.

" سوف أعود. " أخبرتني هي ثم تركتني متجه نحوى طاولة المشروبات.

" أكانَ عليكَ فتح فمك بلايز؟ " سألته أنظُر له واقفاً على كتفي الأيمن.

" لقد جعلتني أرتجف من الداخل من قوة توترها لهذا تكلمت. "

تنهدتُ بِصوت مرتفع لأقف مستقيماً أرَحِب بالسادة و السيدات النُبلاء واضعاً يد على جانبي و الثانية خلف ظهري.

" بالمناسبة......تبدو وسيماً ايها الأمير الهارب. " قال بلايز يطير أمامي مُشيراً على ملابسي بِعينيه.

نظرتُ على طقمي الذي أعتبره بسيطاً للغاية، داكن بِقميص و فوقه سترة جلدية، حول خصري يوجد حزام و بنطال أسود. رفعتُ حاجباً عليه

تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن