باللحظة التي سمعتُ فيها الجُملة تخرج مِن فم الخادمة، أخذتني ساقاي تلقائيًا الى خارج المكتب أركض الى الطابق الأعلى الذي تكون فيه غرفة كانيلا.
لحقتني أصوات أقدام غير خاصتي على بِساط الرُدهات و سمعتُ على ما يبدو أن بلايز الذي يُناديني لكنني لم أتوقف و أكملتُ ركضي بأسرع ما يمكنني لا أهتم إن دفعتُ خادمة من دون قصد أو عندما نادتني فينار لرؤيتها لي مذعور الوجه.
ركضت و ركضت و قلبي ركض معي، يُلاحقني بِنبضاته الهائجة و الأعصار الذي حَل على دماغي أو لنقول الاسم الذي تَكَرر فيه.
كانيلا.
كانيلا.
كانيلا لا تستيقظ.
انها ليست على ما يرام.
كيف حدث هذا و ماذا و متى حدث؟
لقد رأيتها بِخير و سالمة في الليلة الماضية في الحديقة عندما تحدثنا عن ذهابها الى مملكة البحار.
ما الذي يجري مع هذه المرأة؟ كل يوم شيء، كل يوم مُصيبة، كل يوم ألَم و صُراخ أو رؤيتها فقط ............ جسد من غير روح.
ركضتُ مِن بين خادِميّن يحملان أواني زجاجية و لكوني مسرعاً لا أرى ما أمامي عدا الطريق الذي سيأخُذني الى كانيلا، ارتطموا أكتافي بِخاصتهم و أوقعوا إثر ذلك، ما يحملونه على الأرضية لينكسروا و تنتشِر قِطع الزجاج في كل مكان.
أحسَستُ بِشيء حاد يُمزِق جلد فخدي الأيمَن لكني لم أكترث و أكملت.
في دقيقة و ربما أقَل، أصبحتُ عند باب الغرفة و خلفي تمامًا، دافني خادمة كانيلا. لم أنتظرها لأني لا اريد تَضّيع المزيد من الوقت لهذا فتحتُ الباب بِقوى أجعل مِن الثُريا التي تُنير الغرفة، تهتز زجاجاتها على شكل ندى بِبعضها.
كئيبة.
كانت أول كلمة خطرت على بالي عندما دخلتُ الغرفة و ضربتني نسمة هواء الربيع التي تدخُل عبر أبواب الشُرفة الشبه مفتوحة.
مع انها غرفة جميلة و مُرتبة و لها لمسة أنثوية إلا انها .......... كئيبة بِسبب أجوائها.
و هناك!
كانيلا مُستلقية على ظهرها فوق سريرها و نصف جسدها مُغطى بِغطائها، وجهها منكمش و من هذه المنطقة أستطيع رؤيتها تُعاني في نومها.
" كانيلا! " صحتُ أذهب اليها أجثوا على ركبتاي عند السرير ألقي نظرة قريبة عليها.
انها تتعرق بِشدة، شعرها مُلتصِق بِوجهها و شفتيها شاحبة حتى وجهها بدى أصفَر، عيونها المُغلقة تتحرك أسفل جفونها و تُتَمتِم كلمات هامِسة لا أفهمها في نومها.
انها تحلم.
رفعتُ يدي لكي ألمس جبينها و إذ بِإكسانا تُمسِك بِأصبعي توقفني مندفعة
" لا تلمسها! "
أنت تقرأ
تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔
Fantasy⚠️(الكتاب الثاني و الأخير من رواية تحت الغطاء الأسود)⚠️ فالكين أمير جنيات جذاب و ذكي يعيش في مملكة أسليرا الساحرة، شعبها يحبوه و ملوكها يدعموه لكن مع مرور الزمن قرر فجأة أن يتنحى عن كونه اميراً و يترك المملكة لكي يعيش حياة مختلفة في مملكة أخرى بين...