الفصل الرابع و الخمسون - Chapter 54

11.2K 830 512
                                    



" هل لديكُم أسماء؟ " سألتنا الامرأة التي أخبرتنا أنَّ أسمها بيلاتريكس لكنها تُفَضِل أسم بيلا كأختصار.



وضعتُ فوَهة حافظة الماء التي أعطتنا إياها بيلا لكي نَروي عطشنا على فم فالكين لكونه يحملني و لا يقدِر على الإمساك بِها لكي أدعه يشرب الماء الباردة.


عندما أنتهى وجدنا أننا مِن شِدة عطشنا شربنا كُل مافيها و لم يعُد هنالك المزيد.




أبقيتُ الحافظة معي بينما فالكين أجابها

" أنا أدعى فالكين و هذه هُنا، " أشارَ بِذقنه عليّ مع انها لا تنظُر لنا وتمشي أمامنا " كانيلا. "



هَمهَمت هي قليلاً الأن تُدير رأسها لكي تنظُر إلينا مِن فوق كتفها لتَحُط عينيها على الحافظة التي أضعها في حُضني قبل أن تسأل مبتسمة

" كانَ يجدُر بي أحضار المزيد لكن لا بأس، لدينا المزيد في القرية. "



عقدتُ حواجبي بِدهشة ثم سألتها نتبعها بين الأشجار و هي تمشي بِطريقة تُخبرنا جيداً أنها بِحَق تعرف كُل ذرة تُربة في هذه الغابة

" قرية؟ "



اومأت هي تصعد مِن فوق جذع شجرة تنتظرنا على الجهة الأخرى ليَفعل فالكين المِثل لكن بِحركات أكثر حذراً لأنه يحملني.

" نعم، هل ظننتم أنني أعيش لوحدي هنا؟ "



اومأتُ أنا باللحظة التي نزَل فيها فالكين مِن على الجذع يقف جنب بيلا لتُخرِج هي ضحكة مِن مؤخرة حلقها و تُكمل مشيها تقود الطريق.

" على أطراف الغابة و بالقُرب مِن النهر توجد قُرى و ليسَ مجرد قرية واحدة و أنا أعيش في أكبرها. أنها تُدعى قرية أولينا. الأسم مُشتق مِن أسم قائدتها الأولى و حفيدتها العاشرة التي تُدعى أولينتيا. "


" على أطراف الغابة؟ أين تقع هذه الغابة بِحق الجحيم؟ " سألها فالكين بِنفاذ صبر لأضربه بِخِفة على صدره كي يُخفِض مِن نبرته و يحترم هذه الجنية التي تحاول مساعدتنا.



رمقني هو بِنظرات لِتُجيبه بيلا تتوقف عن المشي، تلتفت إلينا تجعلنا نتوقف أمامها كذلك. وجهها خالي مِن تلكَ البسمات اللطيفة الودودة.

تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن