*الحب الأسير*
doaa
(6)عبودي صحى متأخر اخد دش واتسوك ونزل تحت لقى ايلاف واية في المطبخ بشربو الشاي .. قال : صباح الخير وقعد جنب ايلاف.
ايلاف واية : صباح النور.
_وين اريج وخالتي؟
ايلاف : اريج مشت الجامعه ومعاها امي لانو في اجراءات تسجيل م تمت لسه.
_ايوا.
_الليله عندك مدرسه؟
عبودي عاين ل ايلاف السألتو وقال : عندي لكن م ماش عايزك تراجعي لي دروس .. لو فاضيه.
_م عندي شي بس حمشي الشغل واجي بعد ساعه جهز حاجاتك وبجي اشرح ليك تمام...الفطور في التلاجه .. وافطرو م تنتظروني.
عبودي : ظابط.
ايلاف ودعتهم وطلعت .. عبودي زحى كبايه الشاي من قدامو وعاين لي اية القاعده قصادو وب صوت حاد قال : امبارح كلمتي بيان اني طلعته لي؟!
اية عاينت ليو ونزلت عيونها وم ردت.
ضرب السفره ب يدو وقال : بتكلم معاك انا كلمتيها لي؟
اية وهي بتعاين ف الكبايه : عشان انت م صح تطلع وقت مت.....
قاطعها ووقف على حيلو ومشى عليها مسكها من يدها وجراها زي الريشه وقفها قدامو وب صوت عالي قال : ان شاء الله اطلع عشرين بليل مالك دخل.
اية حاولت تفك يدها لكن هو كان ماسكها قوي.. اية سكتت مسافه وقالت : وانت مشيت تلاقي منو؟
عبودي رفع حاجبو وقال : ان شاء الله اطير السما الاحمر م شغلتك م تتحشري يشافعه انتي.
عبودي زح منها لمن شاف الدموع ف عيونها طلع الهول سمع نغمة تلفونو علت طلع فوق دخل الاوضه وشال التلفون.
_الو.
_اي عبودي .. صباح الخير.
_صباح النور ي دنيا كيف اصبحتي؟!
_الحمد لله تمام.. امبارح عملته شنو؟
_ولا شي رجعته وعملته رايح .. انا اصلا قاعد عند ناس خالتي.
_ايواا.
_بحبك.
دنيا بخجل : وانا كمان.يلا بدت العواره خلونا نمشي.
______________
في جهة علي بتصل على عبودي بلقاو مشغول رمى التلفون ب زهج وغطى وشو ب المخده عشان يتفادى صوت امو وابوهو الدايماً في خلافات بينهم ... اول م سمع صوت اخوهو الصغير عمر ببكي فتح الباب ونزل وقف جنب السلم وهو بعاين ل ابوهو الماسك كبايه الشاي وبكورك وامو الشايله عمر .. اخد نفس ومشى شال اخوهو من امو ودخل بيو غرفتو طلعو البلكونه عشان يسكت💔.
علت نغمه التلفون علي عاين ل اخوهو لقاو نايم قام دخلو ورقدو ف السرير وشال التلفون رده.
_ساعه عشان ترد؟
_انت م تتكلم بدق ليك وحضرتك مشغول مع حبيبتك .. اهم انا ولا هي؟
_اكيد انت د كلامك!
_طيب م بترد لي؟
_انا بعلم ب الغيب انك بتدق م تقدني .. اسمع انا لقيت زول يشرح لي الفيزياء .. تعال لي ف بيت خالتي هند.
_كويس البيت الجنب (..) داك زاتو صح؟
_اي م تتأخر ... د شنو الكواريك د؟
علي اخد نفس وقال : يعني حيكون شنو ف رأيك؟
_اها ....نتكلم لمن تجي .. يلا م تتأخر.
_ظابط.
علي لبس وشال شنطة المدرسه وقفل باب اوضتو بهدوء ونزل سريع وطلع ركب المواصلات ووصل البيت اتصل على عبودي .. ثواني وعبودي فتح الباب صافحو وطلعو الاتنين فوق .. عبودي اتصل على اية وقال : جهزي عصير جوافه والفطور معاي زول.
_طيب.
اية قفلت من عبودي ونزلت تجهز الفطور.
أنت تقرأ
الحب الأسير
Romanceللحياة دمعتان..دمعة لقاء و دمعة فراق..فإن لم تجمعنا الايام...فسوف تجمعنا الاحلام...فإن لم تجمعنا الاحلام...فسوف تجمعنا الذكريات وروعتها باللقاء...فاذا رست سفينتكِ على شاطئ الذكريات..... فأجعليني احد ركابها. لا تحكم على الروايه من اول بارتات ;)