p (10)

23 0 0
                                    

*الحب الأسير*
Doaa
(10)

" لاااااااااااا "
قام من النوم مخلوع بصوت صراخها وحضنها ب سرعه وهو قلبو بدق بقوه لانو اتخلع شديد .. مسكتو من قميصو وهي بتقول : الد..ميه .. الدميه جات.. شفتها بتعاين لي.
عزوز اخد نفس وقال : بسم الله الرحمن الرحيم ي بيان ماف شي م تخافي انا معاك.
وبقى بقرا ليها قران لحدي م نامت وهي ماسكاهو من قميصو قوي .. رقد مسافه بعدها نام.

" الله اكبر الله اكبر "

صحى بصوت الاذان وعايز يقوم مسكتو قوي وكأنها بتحتمي بيهو من الكوابيس الشافتها .. مسح على شعرها وهو بقول : بيان حببتي قومي الصبح أذن.
بيان : امممممم.
_بلا اممم معاك قومي صلي.
بيان وهي بتحاول تستوعب : ف شنو؟
_الصلاة .
_طيب قايمه.
_اتوضى واجي القاك قمتي.
عزوز دخل الحمام اتوضى وطلع لقاها راقده قام شالها وقفها قدام باب الحمام وقال : والله بدقك بعد د.
_اوف منك.
قالت جملتها وهي بتدخل الحمام .. قعد ف المصلايه منتظرها لحدي م طلعت وصلوا سوا💕.. بعد الصلاة قامت رقدت بتعب.
عزوز وهو برقد جنبها : د السهر .. تاني من بعد العشاء تنومي.
_انت قلته لي اتفرجي معاي فلم.
_ي زوله؟؟ .. قومتك من النوم قلته ليك اتفرجي .. لقيتك مرزوعه ف التلفزيون.
_هشش خليني انوم.
عزوز صرخ وهو بنط فيها : وااااععع الدميه جات.
بيان قامت ب سرعه وشالت الشبشب من تحت السرير وطاخ طاخ ف عزوز القعد يضحك ب هستيريا😂😂😂.
بعد تعبت من الدق قامت منو وقالت : حيوان اهبل طيرته لي النوم زاتو.
عزوز وهو بضحك : والله منظرك يقتل😂😂😂.
بيان عاينت ليهو ب غيظ وطلعت الهول رقدت ف الكنبه وهي بتصلح شعرها.
لوت خشمها اول م جا طالع من الاوضه بضحك .. عاينت ليهو وقالت : ياخ اسكت ماف شي بضحك.
عزوز قعد جنبها بعد م سكت شويه وقال : والله كان اصورك منظرك رهيب عديل ومع شعرك المنكش د انتي هسي فرقك شنو من افلام الرعب؟
_اضحك ليك يعني؟!
_لالا ياخ م تزعلي بهظر معاك.
_الليله مش عندك شغل؟
_الليله الجمعه .. ماشي انوم م تصحيني الا الظهر يأذن ظابط؟
بيان وهي بتتسائب : انا زاتي عايزه انوم.

___________________

قاعد ف الاوضه بدخل هدومو ف الشنطه راجع البيت .. جات داخله عليهو بأبتسامه وهي شايله كبايه عصير : والله حنفقدك ي عبودي.
التفت عليها عبد الرحمن بأبتسامه وهو بشيل الكبايه : انا كمان والله .. حرجع للبيت وللزهج كنتو مونسني.
ايلاف : مع انو م اتونسنا معاك كتير لانك م فاضي من التلفونات😉.
ضحك بخفه بعدها شرب من العصير شويه واداها الكبايه : باقي شويه هدوم عايز ادخلها الشنطه وخلاص.
_عايزه اتكلم معاك بخصوص ... اية.
عبودي قبل على الجهه التانيه وهو بدخل الهدوم متجاهل كلامها.
_اسمع ي عبد الرحمن انا عارفه انك خايف على اية وهي زي اختك لكن والله انت فهمتها غلط اية بريئه جداً ومسكينه بطبعها .. مرات يعني بتكون مسكينه م دايماً😂.
عبد الرحمن ببرود : ايلاف قفلي السيره د عليك الله.
_اسمع الحصل هي مشت مع صحبتها و... حكت ليهو الحصل ، وانت ي عبد الرحمن بجد كبرته الموضوع.
عبودي بعد سمع القصه من ايلاف جدع الشنطه وهو بقول : هي وين اسي؟
_ف اوضتها .. ابت تشرب معانا الشاي.
عبودي اتنهد وهو بطلع متجه ناحيه اوضتها خبط الباب لمن م لقى رد قام دخل لقاها واقفه ف البلكونه .. اخد نفس واتجه ناحيتها وقف متكل ف باب البلكونه ومدخل يدينو ف جيبو .. كانت شارده وم حست بيهو دخل .. لابسه عباية الصلاة وشعرها عاملاهو جمايكتين والهوا بلعب بشعرها ..

الحب الأسيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن