p (7)

16 0 0
                                    

*الحب الأسير*
Doaa
(7)

بعد تلاته ساعات..

_يلا كد م عندكم حاجه م فاهمنها .. بس الباقي عليكم تحلو تمارين الكتاب واحفظو القوانين وتطبقو بس وان شاء الله م عندكم مشكله.
عبودي وهو بقيف : اخخخ ي ظهري الاتكسر.
علي : الفيزياء سهله والله بس عايزه تركيز شديد.
ايلاف : صح كلامك بس لو اشتغلته تمارين كتير بتقدر تحلها بسهوله.. بليل كد بجي اصحح ليكم التمارين تمام؟
علي وعبودي : بليييل؟؟؟؟
_اي ..مالكم؟
عبودي : ي زوله انتي م جاده طبعاً .. انتي اديتينا قريب ميه مسأله وعايزانا نحلها ليك باقي اليوم.. انا قايم العب بلايستيشن .. ارح ي علي.
علي وهو بقوم : اي صح ارح.
ايلاف وهي بتخت يدها ف راسها : لا حول ولا قوه الا بالله .. انتو مفترض تستغلو كل دقيقه من وقتكم وتعوضو الم قريتوهو .. محسسني انكم بتقرو درس اليوم باليوم .. لا تُأجل عمل اليوم للغد.
عبودي وهو بطلع الكوره من تحت السرير : صح مفترض م نأجل الكوره ل بكره.
علي : اي بكره بلايستيشن.
عبودي وهو بفتح الباب : ارح ي علي.
وتنقش تنقش الاتنين طلعو .. ايلاف بقت تعاين ليهم كد😳😳.

_____________

ف المكتب...

_سلمى كيفك .. وكيف ناس امي كلكم كويسين؟
_تمام الحمد لله .. طبعاً امبارح اتصلت عليك المغرب كد عشان توديني عرس صحبتي.
عزوز عاين للتلفون ثواني وقال : والله م شفتها .. احتمال بيان كانت ماسكه التلفون.
_اااي كانت ماسكاو وحلفت م تصحيك عشان اتكلم معاك .. وبقت تقل في ادبها وتقول لي خلي راجلك الطلقك د يوديك.
_د بيان؟؟؟
_اااااي بيان.
_بيان م بتقول كد.
_يعني انا بكذب؟؟؟ .. عايز تصدق مرتك وتكذبني؟؟
_م كد لكن انا بعرف بيان.
_خلاص كويس اسألها ونشوف حتقول شنو .. يلا.
تيت تيت.
عزوز هز راسو بعدم رضى وشال الاوراق القدامو .... نهايه الدوام قفل باب المكتب وطلع من المصنع ركب العربيه ورجع البيت .. في الاثناء د بيان كانت بتعمل ف الفطور وبتدندن براها.

صررخه " بيااااااان"
بيان ختت يدها فقلبها وقالت : ي اذى م ممكن خلعتني ياخ.
عزوز ضحك وهو جاي عليها : اصلا عايز اخلعك😂.
عزوز وهو بشم ريحه الاكل : ي سلاااام انا بحب طبخك د جداً.💕
_اسمو طبخ بيان كيف م يبقى حلو؟😌
_بيان د لكن😉.. خلاص انا حمشي اخد دش واجي.
_م تتأخر.
عزوز وهو بطلع : طييييب.

_____________

قعد ف الارض بتعب وقال : جيب باغه المويه ي علي.
علب مده ليو الباغه شالها ورشاها في راسو وقال : اسمع بكره عيد ميلاد دنيا وعايز اعملو ليها ..ارح بكره الكورس بتاع استاذ مجاهد الكورس مختلط ودنيا ولمياء جايين .. ونعملو هناك ظابط؟
_فيو بنات سمحين؟؟
_صاروخ بس .. بعد المغرب هو لكن لانو الصباح شغالين ناس احياء وبالمساء شغالين ناس هندسه
_خلاص حرجع البيت انا بعد د وبكره بعد العصر نتلاقه هناك.
_قدام ي صحبي.
________________

الحب الأسيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن