*الحب الأسير*
Doaa
(13)ومع اول اشراقة شمس عزوز كان واقف جنب باب العربيه ولابس بنطلون اسود وشاكي قميص ازرق مع حزام اسود وجزمه سوداء .. بيان لحقتو بـ عصير وقالت : اشربو قبل م تمشي.
عزوز شال الكبايه وشرب شويه ومدا ليها الكبايه : شكراً ي عسل .. يلا عشان م اتأخر.
بيان بأبتسامه : ان شاء الله يقبلوك يارب💕.
عزوز وهو بفتح باب العربيه : امييين .. ادخلي عشان م كويس تقيفي ف الشارع كتير.
بيان وهي بتقفل باب الشارع : طيب يلا ف امان الله.
عزوز رسل ليها بوسه ف الهواء وهي نطت شالتها وختتها ف خدها وعزوز ضحك واتحرك.___________________________
رفع ورقه الامتحان عشان يغشش الوراهو ونزلها سريع لمن سمع المراقب بقول : الورقه م تتحرك من الدرج.
علي بهمس : ياخ م تشتغل بيهو كتير ارفعها .. عايز السؤال التاني.
عبودي بهمس : ابدلك بـ الورقه؟ .. حل لي الم حاليهو وانا بحل ليك.
_كويس خلي يلتفت وسريع سريع.
عبودي هز راسو وبعد دقايق المراقب نغمة تلفونو علت وقام عشان يرد وهنا علي وعبودي اتبدلو الورق.
مرت نص ساعه بعدها المراقب جمع منهم الورق وطلعو.
علي : غايتو الامتحان د م عارف جازفناهو كيف .. ياخ امتحان مسخن ب كلو.
عبودي : الاستاذ د شكلو حالف يسقطنا هندسيه.
_طبعاً الليل كلو بحلم ب رونق ياخ البت سمحه شديد.
_ياخ امبارح فـ المول كان يوم ظابط شديد .. عادل الكلب بعرف ليهو بنات سمحات للدرجه د بالله.
_ي زول عادل وبتعرفو ناسو م هينين.
_بكره الامتحان شنو؟!
_رياضيات.
_قاريها؟!
_الدرس بتاع ال (..) د الوحيد الم فاهمو.
_انا زاتي م قادر افهمو.
_تعال لي البيت ابوي بشرحو لينا .. وعشان اوريك التطور الحصل واخيراً💕.
_خلاص بجيك بعد العصر كد.
_قدااام .. ارح الحصه فيزياء.
عبودي عاين ل علي العاين ليهو والاتنين قالو : كتمت.
علي : نحنا اشتغلنا كويس الحمد لله.
_عايز اجيب درجه كويسه عشان بيان.
علي وهو بتذكر اخر مره لاقى فيها بيان : ان شاء الله حتفرحها بـ درجتك.
عبودي : انا حكيت لمن بيان جاتنا ف البيت فجأه وحضنتي واعتزرت لي؟!
علي بأبتسامه : اي.
عبودي بضحك : انا لحدي اسي مصدوم فيها م كنت متوقع حاجه زي د .. كنت قايلها حتكفتني😂.
علي خته يدو ف كتف صحبو الشمال وهو ماشين على الفصل وقال : وشعورك كان كيف!!
عبودي خته يدو فـ كتف علي اليمين وقال : م بتوصف .. ذكرتني بـ امي لمن تشاكلني وتجي اخر اليوم تنوم جنبي.
_ان شاء الله دايماً كد.
_امين ياخ.دخلو الفصل وقعدو وهم براقبو الاستاذ القعد وهو شايل اوراق الامتحان.
الاستاذ : طبعاً شغلكم ماشاء الله فاجأني والله .. تقدم ملحوظ .. ونبدا ب اول واحد .. تسعه وتسعين من ميه الطالب عبد الرحمن محمد مصطفي.
كل الطلاب صفقو بـ حراره.
علي صفررررر وقال : ايواا ي عبدوو ياخ😌.
عبودي قام من محلو وقال : احممم اديني ورقتي ي خالد😌.
الاستاذ عاين ليهو من فوق النظاره وقال : عبد الرحمن؟؟! .. اانت متأكد د شغلك.
علي وهو بقيف : ي استاذ د شغلو وانا شاهد لانو لمن قلته ليهو غششني حلف ستين يمين م يغششني قال لي انو حرام وربنا بحاسبنا.
الاستاذ هز راسو وقال : ماشاء الله ان شاء الله دايماً من المتفوقين.
خالد مدا ل عبودي الورقه .. عبودي غمز وقال : مش قلته ليك فايتك ي اول المدرسه.
خالد : ان شاء الله دايماً .. لكن م بتحصلني.
الاستاذ : تمنيه وتسعين الطالب علي عثمان عبد الوهاب.
كل الطلاب صفقو ب حراره وعبودي وقف فوق الكنبه وصفررر وهو بقول : اووووو علي الحفار.
علي وقف ومشى ب فخر وشال الورقه وقال : متوقع متوقع😌.
خالد عاين ليهم ب سخريه وقال : محرومين.
الاستاذ : سبعه وتسعين من ميه.. خالد عبد السميع محمد انور .. والله ي خالد م متوقعه منك .. غلطات غباء بس .. ان شاء الله تعوض ف الجاي.
خالد هز راسو وشال الورقه.
أنت تقرأ
الحب الأسير
Romanceللحياة دمعتان..دمعة لقاء و دمعة فراق..فإن لم تجمعنا الايام...فسوف تجمعنا الاحلام...فإن لم تجمعنا الاحلام...فسوف تجمعنا الذكريات وروعتها باللقاء...فاذا رست سفينتكِ على شاطئ الذكريات..... فأجعليني احد ركابها. لا تحكم على الروايه من اول بارتات ;)