*الحب الأسير*
بقلم : doaa
(5)بيان قفل الخط وابتسمت ب سخريه وعملت التلفون صامت ورجعت ل عزوز لقتو بتكلم كلام م مفهوم وعاقد حواجبو وجسمو معرق.
شالت كبايه العصير وقالت : عزوز .. اشرب د وحتتحسن .. عزوز بصعوبه قعد وبدا يشرب وبيان ماسكه ليو الكبايه ومبتسمه._____________
وقف براااحه واتجه ناحيه باب الاوضه بعد م اتأكد انو كلهم نايمين .. فتح الباب ونزل من السلم ب هدوء واول م وصل جنب باب الشقه سمع صوت وراهو بناديهو ب اسمو التفت ب سرعه واخد نفس بعد م شافها .. عاين ليها ب ابتسامه وجا عليها : ي حلوه مالك صاحيه؟
اية بأستغراب : انت ماشي وين ي عبودي الوقت د .. الساعه ماشه على وحده صباحاً.
عبودي قلب عيونو ب ملل وقال : مشوار صغيرررر.. انتي بس امشي نومي وخلي تلفونك جنبك عشان اتصل عليك تجي تفتحي لي الباب زول يعرف ماف طيب ;)
اية هزت راسها ب عدم رضى.
عبودي عاين ليها ورفع حاجبو : وانتي من متين بتتكلمي معاي؟ .. مش عامله صامت؟ .. زي القاتل ليك زول.. اسمعي امشي اتخمدي وانا بتصرف اجي راجع كيف .. يلا.
م سمع قالت شنو وطوالي طلع وشال معاو مفتاح البيت وطلع التلفون واتصل.
_ي علي .. انت وين؟
_الحفله حتبدا اسي .. دنيا ولمياء لسه م جو.
_دنيا بتجي قالت لي انها كلمت محمد اخوها انها عايزه تقرا مع لمياء وهي بترجعها بليل لانو القرايه كتيره .. المهم بجازفوها ي صحبي.
_وانت عملته شنو مع بيان.
_بحكي ليك خليني اصلك.
_قدام.__________
عزوز غطى في نوم عمييق وهي قامت اخدت دش وقعدت في الكرسي وهي بتراقب عزوز ب نظراتها ومره تعمل ليو كمادات ومره تقيس درجه حرارة جسمو لحدي م حست ب النعاس "م تنومي ي بيان خليك صاحيه لحدي م عزوز يتحسن "
قالت الكلام مع نفسها وشالت التلفون عشان تشغل نفسها بيو شويه .. واثناء فتحها للواتس شافت اية انلاين ورسلت ليها.."مالك صاحيه ي اية امشي نومي"
"صحيت عايزه اشرب مويه وتاني م جاني نوم😅"
"لالا حاولي تنومي .. وعبودي صاحي ماسك التلفون ولا نايم ولا بقرا؟""ولا هذا ولا ذاك"
"كيف يعني؟"
اية بعد تفكير طويييييل : "والله ي بيان طلع"
بيان طلعت من الواتس واتصلت على عبودي.
_____________
في جهه عبودي وصل ولاقى دنيا ولمياء وعلي كلهم قعدو يتونسو ..عبودي حكي ليهم الحصل مع بيان.. بعدها الحفله بدت .. لمياء واقفه بعيد ومبتسمه وهي بتصور في عبودي ودنيا مع بعض.
دنيا بأبتسامه ل لمياء : اخر صوره ي لِيلي.
عبودي كان لابس تيشيرت ابيض وشورت جنز فوق الرُكبه وجنبو دنيا لابسه فستان اسود طوييل وعامله شعرها كيرلي.. لمياء : اها اصور؟
عبودي وهو بلف ذراعو حول ذراع دنيا : انجزي.
وفي الاثناء د نغمه تلفون عبودي علت.. علي التفت عليو ب سرعه وهو بقول : كتمت ي عبدو كتمت.
عبودي طلع التلفون وعملو صامت بعد م شاف المتصل بيان وودعهم ب سرعه وقبل م يطلع قال : علي وصل دنيا ولمياء بيت لمياء وم تتأخرو اطلعو اسي طوالي.
علي : كويس كويس.. انت اجري😂.
عبودي رجع البيت كُدر😂.. وتلب ب الحوش وطلع مفتاح البيت فتح الباب وقفلو وطيران فوووق اترمى في السرير وعمل فيها نايم ..___________
بيان لمن عبودي م رده عفاريتها قامت واتصلت على ايلاف بعد جرسين ردت.
_ايلاف.
ايلاف ب صوت نعسان : اا بيان!؟ مالك؟
_اسفه عشان صحيتك.. عليك الله شوفي لي عبودي د وين.
_كيف وين نايم طبعاً.
_انتي اتأكدي لي عليك الله.
ايلاف وهي بتقوم من السرير : حاضر بشوفو وبرجع ليك....قفلت الخط من بيان وطلعت من اوضتها دخلت اوضه عبودي فتحت الباب لقتو نايم عاينت ليو مسافه وقالت : عبودي..عبد الرحمن... هو نايم ماله بيان د ياربي.... عبودي كان سامع كلامها وهو مبتسم ب انتصار.
ايلاف قالت جملتها وهي بترفع التلفون بتتصل على بيان.
_عبودي نايم .. هندا قدامي نايم ي بت.
_اديني ليو صحيو.
_واي منك.. كويس.
ايلاف قربت من عبودي وصحتو.
عبودي فتح عيونو : امممممم.
_هاك بيان ف التلفون.
عبودي شال التلفون وب صوت خشن نعسان قال : الوو.
_انت ي ولد عايز تجنني.. شوف ضاربه ليك كم مره.
_انتي العايزه تجننيني تدقي لي وقت زي د لي؟
_اية قالت لي انت طلعته ..م عارفه ... احتمال تكون غلطت .. اه خلاص تصبح على خير.
عبودي سكت مسافه وقال : اية؟؟ .. اممم اي احتمال تكون غلطانه.. يلا.
عبودي بعد قفل من بيان مده ل ايلاف التلفون وقال : اظن حلمانه بي طلعته من البيت مشيت حفله.
ايلاف : غايتو بيان د.
طلعت وقفلت الباب عبودي ضرب السرير ب يدو وقال : اية د م حتشوف خير نهائي.
وجرا البطانيه ونام...._______________
الصباح فتحت عيونها م لقت عزوز قامت دخلت الحمام اخدت دش واتسوكت وطلعت لقتو داخل الاوضه ولابس قميص ازرق وبنطلون اسود واسبورت ابيض وماسك كبايه الشاي .. اول م شافها خت الكبايه ف الكوميدينا وقرب منها حضنها وقال : صباح الخير حببتي💕.
بيان حست ب سعاده لمن شافتو كويس شديد ومبسوط وقالت : صباح النور كيف اصبحته؟
عزوز بعد منها وقال : الحمد لله💕وشكراً ليك لانك امبارح م خليتيني والله كنت تعبان تعب .. شوفتك نايمه وتعبانه قلته م اصحيك لانك امبارح م نمتي كويس.
بيان بأبتسامه وهي بتعاين للقميص : اي والله كنت تعبانه .. والقميص كويتو انت؟
عزوز ضحك وهو بعاين للقميص وقال : قلته اجرب والحمد لله م اتحرق😂.
_بجد مكوتك حلوه تاني حتكوي لي😌.
_لالا شكراً د جات صدفه😅.
_اتأخرته انت صح؟
_اي مفترض اطلع بعد د كنت منتظرك تصحي.. وعملته ليك الشاي كمان😌.
_لالا انت بقيت كويس شديد شديد زياده عن اللزوم😂😂.
عزوز ضحك وباس بيان ف راسها وطلع .. وهي فتحت التلفزيون وقعدت تشرب الشاي💕.يتبع.........
أنت تقرأ
الحب الأسير
Romanceللحياة دمعتان..دمعة لقاء و دمعة فراق..فإن لم تجمعنا الايام...فسوف تجمعنا الاحلام...فإن لم تجمعنا الاحلام...فسوف تجمعنا الذكريات وروعتها باللقاء...فاذا رست سفينتكِ على شاطئ الذكريات..... فأجعليني احد ركابها. لا تحكم على الروايه من اول بارتات ;)