*الحب الأسير*
Doaa
(4)الولد بصوت هامس : عبد الرحمن دكه المدرسه مع علي ي خالد.
خالد عاين لي صحبو ولي بيان وقال : ااا احتمال يكون ف الفصل التاني م عارف لاني ف الحصه م انتبهته للجا منو والم جا .. انتي عايزاو لي؟
بيان ضيقت عيونها وهي بتعاين للولدين : احسن تقولو الحقيقه.
_ي زوله عبدو دكه المدرسه مع علي صحبو.
خالد التفت على صحبو بعد م قال جملتو الاخيره .. بيان عيونها بقت كبيره وهي بتقول : مشو وين؟؟؟؟؟
الولد رفع كتفو بمعنى م عارف.
بيان ب سرعه نزلت تحت وطلعت التلفون من الشنطه واتصلت على عبد الرحمن🙆._____________
ف الكافي.....
دنيا : عبودي ارح نتصور.
عبودي وهو بطلع تلفونو : ظابط.
وقف ورفع التلفون ودنيا وقفت جنبو لحظات ويد عبد الرحمن الضخمه اخترقت خصرها وب يدو التانيه ماسك يدها ..دنيا اتوترت لكن عملت الموضوع عادي.. علي عاين ل عبودي بعدم رضى وهو بعضو شفتو السفلى وقبل منو.. واتصورو كم صوره وقبل يدخل التلفون نغمة تلفونو علت ..عاين للمتصل وقبل على علي ب سرعه وقال : علي ي علي.
علي التفت عليو ب جسمو وقال : مالك؟
عبودي اشر على التلفون وقال : بيان بتدق لي.
علي ببرود : اها ويعني؟
_ويعني؟؟؟؟
_اي عادي .. حتكون مفتكراك ف البيت.. رد عادي.
عبودي اخد نفس وفتح الخط.
عبودي : الووو..
_وبترد كمان؟؟؟ .. يعني واثق من نفسك.
_ف شنو مالك؟
_انت وين؟؟
_كيف وين؟ .. اكيد ف البيت يعني حكون وين؟
بيان بنفاذ صبر : ممكن تبطل كذب لاني فالمدرسه وقالو لي عبد الرحمن دكه المدرسه مع علي.
عبد الرحمن استسلم للواقع وقال : د منو الكلب د والله م اخليو.
بيان ب صوت عالي : خمسه دقايق .. خمسه دقايق ي عبد الرحمن وتكون قدامي.
تيت تيت.
جدعت التلفون ف الشنطه بعد م قفلت الخط.
__________عبد الرحمن قام ومشى ل علي : اخرب بيتك ياخ م كان ارد.. طلعت فالمدرسة.
علي وقف ب سرعه وقال : انت جادي؟
عبودي قبل على دنيا ولمياء وقال : لازم نرجع المدرسه .. انتو ذاتكم ارح نرجعكم.
علي : خليهم برجعهم انا امشي انت.
_كيف اخليك؟ .. عارفين انك معاي.
_بتتجازف ي صحبي.. انت اطلع عشان م يتمو ليك الناقصه.
عبودي : كويس .. يلا.
وطلع ب سرعه.
دنيا وهي بتقعد : خلينا شويه .. لسه باقي تلاته ساعات لنهايه الدوام.
لمياء : لالالالالا م بقعد ولا دقيقه.
علي : ايوا احسن ترجعو .. ان شاء الله تقعدو ف المدرسه ساي... المهم م تقعدو براكم وانا لازم ارجع.
لمياء : حترجع المدرسه؟
علي : اي .
لمياء : انت من الاول جيت المدرسه لي.. كان تطلع من بيتكم تجي هنا طوالي.
علي : لمن تجي داخله من بوابه المدرسه بكتبوك حضور ولمن تغيبي بتصلو على اهلك عشان يعرفو لي غايبه.
_عشان يكتبوك حضور يعني مشيت المدرسه؟
_اي😂.
دنيا وهي بتقيف : طيب يلا.________
عند عبودي وصل المدرسه ونط بالحيطه ووقف ف الحوش لحدي م شاف بيان قاعده ف كافتيريا المدرسه .. مشى عليها بأبتسامه استهبال وقال : لو كنتي كلمتيني انك جايه كان عزمتك فته فول مظظظبطه.
بيان قامت عليو😂 : د شنوو؟؟ ماشاء الله تبارك الله وكمان ب كل نفس مفتوحه جاي؟؟؟؟ نحنا دافعين ليك خساره قروششش؟؟؟ ابوي التعبان ليل ونهار عشانك وانت ماشاء الله وين؟ لافي مع اصحابك؟؟ .... الخخخ🌚.
وجرتو من يدو ودخلت مكتب الوكيل قعدت عبد الرحمن وقعدت عاينت للوكيل واخدت نفس وقالت : د عبد الرحمن اخوي .. وماشاء الله عليو كان داكي المدرسه مع صحبو.. عليك الله العقاب البتشوفو مناسب اعملو.
الوكيل قبل على عبودي وقلع النظاره وضغط على عمود انفو وقال : مع علي كنت صح؟
عبودي : لا داعي لذكر الاسماء.
بيان حمرت ليو .. الوكيل طلع ورقه من الدرج وقال : بغض النظر عن المشاكل والكلام الفي الحصص والتصرفات الم صحيحه البعملها فالمدرسة د درجتو ف اختبار الفزياء.
بيان شالت الورقه وعاينت لعبودي وقالت : اطلع برا انتظرني.
عبودي طلع قعد فالمسطبه ربع ساعه حتى بيان جات طالعه .. عاينت ليو وب حِده قالت : ارح قدامي.
عبودي من غير م بتكلم طلع معاها وقفو ركشه واتحركو على بيت خالتها هند.
أنت تقرأ
الحب الأسير
Romanceللحياة دمعتان..دمعة لقاء و دمعة فراق..فإن لم تجمعنا الايام...فسوف تجمعنا الاحلام...فإن لم تجمعنا الاحلام...فسوف تجمعنا الذكريات وروعتها باللقاء...فاذا رست سفينتكِ على شاطئ الذكريات..... فأجعليني احد ركابها. لا تحكم على الروايه من اول بارتات ;)