(33)

21 2 0
                                    

*الحب الأسير*
Doaa
(33)

رسالة لك:
" لا شيء يجيءُ متأخّراً إلّا علّلتهُ الأقدارُ بأسبابٍ حكيمة "
        
                               ♡ ♡♡

الجرتق بدا وبدو يجرتقو العريس والعروس وف كراسي بعيدة من الحفلة شوية كان قاعد هو وصحبو .
علي بأبتسامه واسعه : طبعا ي عبدو قبيل لمن مشيت اشوف ناس امي لقيتهم مجهزين لي كيكة كبييرة مكتوب فيها علي وعملو لي برنامج ظرريف .. والله ياخ اشتقته ليهم شديد كم شهر م شفتهم قربت تتم سنة.
عبدو عاين ليهو بأبتسامه : اسرتك د ماشاء الله مترابطين ومتفاهمين وكمان بحبوك على شنو م عارف .
_امشي ي كلب لاقي زي وين انت! .. وم خبرتك بالخبر التاني الفرحني شديد شديد .
عبدو شرب من البارد وقال : اها ؟
_امي حامل .
عبدو عاين ليهو ب دهشه وقال : انت جادي؟؟
_اي والله جادي .. ف الشهر التالت يادوب .
_اصلو م بصدق .. ياخ الف الف مبروك .. ان شاء الله تكون بت بس.
علي وعيونو لمعت فرح : لسه م عارفين .. والله انا عايز اخت ان شاء الله تكون بت .
_لو بت بعرسها ل ولدي بعدين .
_ولا تحاول .. لم شفعك مننا .
عبدو بضحك : والله انت واحد معفن ي علي .

____________________

شهاب بتكلم مع مزمل وف الوقت د نغمة تلفونو علت وكان المتصل إيدن .
_اوه إيدن .. اين انت ي رجل .
_شهاب انا لست بخير .
_ماذا؟ .. لماذا؟ .
تنهد إيدن وقال : لقد افترقنا انا وليزا وخطبت ﻹبن عمها اللعين.
شهاب بصوت عالي : ماذا؟؟ .. انت تهذي ي رجل.
_لا أهذي شهاب انها الحقيقة.
_كيف؟ .. ومتى ولماذا؟ .. إيدن هذا سئ .. لا بل أكثر من سئ .. هذا جنون .
_اصمت ايها الاحمق انت لا تعلم شئ .. هي من أرادت الرحيل.
_انا سأتصل بها الان وأحادثها .. انت تحبها إيدن ارجوك فكر قبل ان تفعل اي شئ.
_هي من ارادت ذلك ايها الاحمق ولست انا .
_دقائق واعود اليك علي التحدث معها بشأن هذا.
_لن ينفع شهاب ارجوك.
_الى اللقاء .
شهاب قفل واتصل على ليزا .
_مرحبا شهاب .
_ليزا ما الذي يحدث بحقك ي فتاة؟ ؟
_هل علمت بأنفصالي انا وإيدن؟
_ليزا .. اخبريني ما الذي حدث!!!
_شهاب ابي يرفض زواجي من إيدن ويظنه غير مسؤول ولن يستطيع تحمل المسؤولية .. لقد خطبني إيدن قبل عدة سنوات ولكن الى متى؟ .. شهاب ابي بكلمة لا يعني لا وانا لا أريد ل إيدن ان يتنظر اكثر من هذا .. لقد ضاع عمره وهو ينتظر .. انا فقط اتمنى ان يجد الفتاة التي ستحبه ويحبها .. انا متأكدة ان ارتباطي معه سيسبب المشاكل له وانا لا أريد هذا .. شهاب ارجوك تفهم موقفي .. انا احب إيدن ولكن حبي له سيجعله يتألم وابي لن يرحمه .. اه انا فقط اتمنى له الخير .. لقد فسخت خطوبتي من إيدن وخطبت لأبن عمي .. شهاب تفهم موقفي أرجوك .. لقد كان إيدن محق عندما قال ان نهايتنا ستكون مثل روميو وجولييت .. على الاقل هم ماتو مع بعضهم ولكن نحن افترقنا قبل الموت .. عليهم ان يكتبو كتاب بقصة ليزا وإيدن الحزينه.
شهاب بتنهيده : ليزا انا اتفهمك .. إيدن سيعتاد على كل هذا يوما ما .. انتي طيبة القلب ليزا واعلم انك تفكرين بعقلك قبل قلبك .. اتمنى لكي حياة سعيدة .
_وانا ايضا اتمنى لك كل الخير .. ارجوك طمئني على إيدن من فترة الى اخرى.
_حسنا كما تريدين .
_الى اللقاء .. لا تنقطع عني .. ارسل تحياتي الى بيان .
_حسنا ليزا .. وداعا .
شهاب قفل الخط واتصل على إيدن وحكى ليهو اي شئ.
إيدن سكت مسافه وقال : اللعنة على قلبي وعلى الحب لن اتزوج ابدا.
_إيدن هي فعلت هذا من أجلك انها تحبك وتريد لك الخير .
_لا خير وهي بعيده عني شهاب ارجوك انت لا تفهم شعوري .. حب أسير بداخلي يهزني ويؤلمني .
_عليك ان تحارب الحب الأسير بداخلك من أجل ان تعيش بهدوء وتحب الفتاة التي ستتزوجها في المستقبل .
تنهد إيدن وقال : سأعمك بنصائحك اعدك .. والان علي الذهاب للعمل .
_وداعا.
__________________

الحب الأسيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن