(المدلل)

42.2K 243 204
                                    

جنت اتوقع أمي تزيد بالحجي … و تريد تطلع نفسها مغلطانة … بس من كبرت عرفت حجي امي صدك … الاشياء الي جنت ما اتذكرها هو حجي أمي على تعامل ابوية الها …
تكول جان يضربني و من الضرب اركض يم امه لو ابوه اختل وراهم مثل الطفل حتى بس يعوفني و امه و ابوه ميسووله شي غير بس الكلام .. استهدي بالرحمن ابني .. عوفها يمعود صوتها كبال الجوارين … شكو شبيك كافي …
هاي الجمل الي جانو يكولوها بيبيتي و جدي لأبوية من جان يضرب أمي .. و طبعا هالحجي كله اني مشفته بعيوني و ما سمعته بأذني …
بس جان منقول من أمي  …
من كبرت و سألتها ليش اطلكتي من ابوية حجتلي هالحجي … و خالي الوحيد جان ينقلي نفس الكلام و من سألته انته شفت هالشي لو صار مقابيلك يكلي لا … بس امك جتي للبيت هنا زعلانة ٣ مرات … اول مرة مشيناها و قناعناها ترجع … ثاني مرة جتي مضروبة و كال بالغلط ضربتها و عصبية و فقدت اعصابي وطلب يحجي وياها وحدهم و هي ورى ما كعدت وياه كالت خلص ارجع وياه … بس اخر مرة جتنا ايدها مفصوخه و عينها حمرة دم و داير مدايرها ازرك و رجليها طكع طكع زرك .. و انته جنت صغير مواعي على شي و بيدها شايلتك ..
و ورى هالحالة اطلكت …
وهم مثل ما كلت جنت اصدك و ما اصدك و كل هذا ليش ؟؟؟؟
  لان أبوية جان كل فترة ياخذني يمهم ابقى يومين و مرات ٣ ايام … بكل مرة ياخذني اشوفه حنين عليا و يحير شيسوي حتى يرضيني … حتى حنيته عليا غير عن خواتي .. لان هو عنده من زوجته الثانية بنات ثنين … جنت دائما اكول ماكو احد بحنيته و ما اعرف ليش امي تطلكت منه …
حتى ورى كلام خالي هم جان عندي شك .. و سألت ابوية على سبب الانفصال كالي مشاكل حبيبي و اذا حجولك شي عني ترى مو صح … طبعا اني حاليا عمري ٣٧ سنة .. متزوج و عندي ٤ اطفال … و هالحجي كله قديم … بس قبل يومين قريت عن قانون الحضانه الجديد … و تذكرت كل هالتفاصيل …
و هسه نجي للحجي الصح … اني ابوية هو و اهله من النوع الي (يركب زوجته و امه ليورى بالبيك أب) و اني يكعدني بالصدر لان شنو اني ((رجال)) .. اكو مسائل مو مال شقى و ضحك و مو مال اكعد اجامل بيها على حساب اسمي و لقبي و اني منين جاي …
لان بهل الدفاع راح اضر كومة ناس … اني اعترف بهل الشي … ابوية من هالنوع و طبعا ابوية متوفي حاليا … من جنت اروح يمه مثل ما كلت جنت اشوف حنيته عليا مو طبيعية و بعكس تعاملة وي خواتي … و جنت اتوقع هالشي يسوي لان مشتاقلي … بس هو جان يسوي وياي لان اني رجال او الولد الوحيد عنده … و جنت ما اشوفه قاسي مثل متكول امي و يكول خالي لان من اروح يمه يلتهي بيا … و يطلعني وياه و يوديني لشغله و يصرف عليا و شريد ينطيني … و من ارجع ابات هاليومين او التلاثه ما اشوف منه اي تصرف مو زين … لحد وفاته يله عرفت هو هم جان يضرب زوجته الثانية الي تزوجها ورى طلاك امي …
و هالحجي عرفته من امي و كالت اسألها … اني ما سألت بيومها بس بحكم عندي خواتي يمها لازم اروح و التقي بيهم كل فترة …
و مرة بروحه من روحاتي افتهمت انو هو جان يضربها و حتى مرة كاتلها و كايللها انتي لو بيج خير جان جبتيلي ولد  …

قصص عراقية حقيقية بقلم ابو بغداد سائق التكسي المجموعة الثانيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن