43
فاق على يد صغيرة ...تلعب على لحيتو ....كان شالق بيها أما عمل روحو راقد يحب يشوفها شباش تعمل ..
عداات طول ليل تتفرج عليه ... و تتلمس فيه من كل شيرة ... تحب تحفظ تفاصيلو .. تحب تصدق أنو راجلها و هي تو بين يديه ... تذكرت بوستو مبارح .. البوسة لي طول عمرها تحلم بيها .. عدات طراف صوابعها على شفافو بشوي .. ..
هزت روحها بشوي باش متفيقوش . كانت نيتها تبوسو جنب شفافو و تهبط تعجن باش تحظرلو فطورو ..
أما جيست حطت شفافها جنب فمو . قلبها تحتو ..لين تفجعت .. ..
أسد: شكنت تعمل ....
اريناس: .. أنا .. ما عملت شي .. كنت قايمة نعرفش كفاش طحت عليك .
أسد : أما أنت متحركتيش .. كان شفافك لي تحركو
اريناس: لا أكيد قاعد تحلم .. معملت شي . خنقوم وقت الصلاة قرب ..
أسد: اما انا نحب ناخذ فطوري سع .
اريناس: باهي خليني نقوم نحطلك ..
أسد: هو قدامي وتو .
اريناس : مفهمتش ..
أسد: غمض عينيك .. تو نفهمك
اريناس: علاش نغمظ ..
أسد: مش قتلك منحبش نعاود كلامي .
غمضت عينيها وهو نزل على شفافها يبوس و يعاود .. مرة يبوسها من خدها مرة من عينها و شوي شوي نزل لرقبتها .. جيست طبع بوستو . تهزت و تنفضت في بلاصتها ... شنية لي قاعد يصير معاها . شوي شوي .. غاب وعيها ودخلت معاه في عالم آخر . عالم أول مرة باش يكتشفوه .. عالم باش يحسسها بأنوثتها فيه. وهو يمارس رجولته معاها .. يعدي في يديه على بدنها .. يحفظ في معالم جسمها لي شيخو وطيرو لسابع سماء ..مخلاش بلاصة مطبعش فيها بوستو. . خلاها تعيش النشوة .. خلاها طير و تجنح وتخرج اهات من فمها .. شعلوه و هبلوه ... مشلقوش كفاش طيرو دبشهم. تي مشلقوش حتى كفاش ركحها تحتو . حس بتوترها وخوفها .. رخف في بوستو حاول يهديها ..
أسد : اريناس .. اخزرلي ..
خايفة ؟!!
اريناس: هزتلو راسها بمعنى ايه .
متخافش يا روحي .. انت مرتي .. وحلالي ..ولي نعملو فيه ربي عطانا حقو .. منيش باش نوجعك . انت ارخف روحك . باش تصير مرتي ... باش تبطل تكون بنت العم و تصير مرت اسد .
كلامو طمنها . دورت رجليها عليه و غمضت عينيها وهنا عطاتو الضوء الأخضر واتحدو بدوناتهم من كلمة اه طلعت من فمها .. و هو استقبلها ببوسة من جبينها يعبر فيها عن فرحتو.
أنت تقرأ
❤️ تزوجت_ابنة_عرشي ❤️
Roman d'amour❤️ #تزوجت_ابنة_عرشي ❤️ #منقووووووولة عسلامة لبنات الكل ... انشاء الله تكونو بخير وعلى خير ❤️ رجعتلكم بكرونيك جديدة.. هي قصة حقيقيةنتمنى تعجبكم 😍 .. الكاتبة Riz Zilia فهي تزوجت ابنة عرشي 💔😓 . قاعدة ضامة ساقيها لصدرها ... تطلع على الطاقة لي بد...