329-354

57 3 0
                                    

Against the Gods 329

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

"إذاً..." شد فين جويتشنغ حواجبه، وأفعاله أصبحت عصبية قليلاً: "يجب أن نطلق سراح أقاربه فوراً، ونذهب إلى رحمة يون تشي؟ يمكننا الحفاظ على مكانة "عشيرة حرق السماء" هكذا؟ "

"أنت!" نهض فين دوانهون، وكان على وشك إعطاء فين جويتشنغ صفعة على وجهه. لكن رؤية حالته البائسة من الجراح الشديدة والاستياء على وجهه، لم ينزلق كفة في النهاية.

"إن كرامة كل عشيرتنا، كل شيء مزق من قبل يون تشي في يوم موكب زفافي!

في إمبراطورية الرياح الزرقاء في الوقت الحالي، من لا يضحك على عشيرة حرق السماء؟!

تحول كل ما تملك عشيرة حرق السماء من هيبة منذ ألف عامًا، إلى إحباط كامل من أجل مكانة يون تشي!

إذا خرجت أخبار جماعة "الشيخ الأكبر" السبعة الذين ماتوا جميعًا تحت يد "يون تشي"، فسنتحول تمامًا لمزحة!

في هذه الحالة، إذا اخترنا أن نكون مترددين في اتخاذ الإجراءات بدلاً من ذلك، وأن نتحمل في الوقت الراهن، حتى أنا، قائد العشيرة الشاب، سوف أنظر باستصغار إلى عشيرة حرق السماء! " هدر فين جويتشنغ كما يشد أسنانه.

في الواقع، هو الذي كان دائمًا مطيعًا بشكل طبيعي أمام فين دوانهون، لم يستسلم في أبداً اليوم.

"فقط من خلال قتل يون تشون سوف نستعيد المكانة التي فقدناها ونكون قادرين على مواجهة الحكماء وأسلافنا السابقين الذين ماتوا!

لهذا، ما هو الخطأ في كوننا عديمي الضمير بطرقنا!؟ إذا كان الأب خائفا من أن يشوه اسمه من هذا، إذاً بعد قتل يون تشي، يمكنك دفع جميع المسؤوليات على رأسي، وتقول أنه أنا الذي تصرفت بنفسي وخطفت عائلة يون تشي، وقل أنه لا علاقة لهاذا بأي شخص آخر في "عشيرة حرق السماء".

كانت كلمات فين جويتشنغ أكثر قسوة من السابق.

أن يفعل ذلك، فإن ما يسمى بمكانة العشيرة لم يكن سوى جزء صغير من السبب.

الجزء الأكبر من السبب، كان بشكل طبيعي السعي للانتقام من يون تشي بسبب كراهيته التي اخترقت إلى لبه!

وكوالد فين جويتشنغ، بالطبع يعرف النوايا الحقيقية لـه، إلا أن كل كلمة من كلماته قد ضربت بشكل مباشر نحو أعضائه الحيوية ...

في مجلس الشيوخ، كانت معظم الآراء التي سمعها مشابهة لهذا. إن لم يكن بسبب أن الغالبية العظمى منهم يوافقون على القيام بذلك، فكيف يمكنه، كسيد العشيرة، تلقي أخبار هذا اليوم فقط.

يمكن لأي شخص آخر أن يكون اندفاعيا، ويمكن أن يكون عديم الضمير في أساليبه لعواطفه الشخصية، لكنه لا يستطيع ذلك.

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن