216-220

16 2 1
                                    

الفصل 216 - النصر الكامل

مع القطع من سيفه، قطع بعيدا يون تشي انفجار قوي. ثم، طعنه نحو كتف يون تشي، كانت زاوية شفاه شياو نان منحنية قليلا صعودا ... وكانت حدة هذا السيف كافية لاختراق الصلب الناعم. كان عشرة آلاف في المئة على يقين من أن لحظة هذه الضربة هبطت،كتف يون تشي ستكون منحازة بسهولة.

شعر بقطع روحه من الرياح الروحية بعيدا عن القوة التي ينتجها يون تشي، وبصرف النظر عن الطاقة العميقة التي تحمي جسده وملابسه، ثم طعن على جسده. منحنى شفتيه نمت ببطء أكبر، ولكن في لحظة في وقت لاحق، تعبيره تشديد تماما.

كما طعن روحه الرياح السيف في لحمه، والدم متناثرة من كتف يون تشي الأيسر. ومع ذلك، تم إصلاح السيف روح الرياح أيضا في هذا المنصب، ولم يعد قادرا على اختراق نصف بوصة أعمق، كما لو أن نصف الإصبع عرض الجسد، وكان في الأساس غير قابلة للتدمير عشرة آلاف من الحديد العميق!

ما ... ماذا !؟ صدم شياو نان تماما، كما لو أنه لم يتمكن من تصديق ذلك.

كما جاء الهجوم المضاد المتفجر من يون تشي في هذه اللحظة. انتقل السيف الثقيل، والهواء المحيط داخل مسافة ثلاثين مترا أثارت من قبل الأرجحة الأفقية القوية.

تسبب تدفق الهواء العنيف الشعر على جسم شياو نان بأكمله للوقوف. حتى من دون التفكير، سحب سيفه مع أسرع سرعة له، وقفز مرة أخرى مع كل قوته، وتراجع مسافة حوالي ثلاثين مترا. ثم، انتقل بشدة، كما انه ينظر في كتف يون تشي مع التعبير مليئة بالصدمة.

على كتف يون تشي الأيسر، كانت وصمة عار صغيرة من الدم تنتشر ببطء على ملابسه، ولكن هذا الانتشار توقف بعد بضع ثوان فقط. من الدماء، وإصابته لم تبدو خطيرة، وكان الجرح قد توقف بالفعل نزيف تماما ... زاوية عيون شياو نان في صدمه. كان قد وضع تقريبا كل ما لديه من قوة في ذلك الهجوم،

كما تم استخدام سلاح الأرض ااعميق للتنسيق مع تلك الضربة. سيف روح الرياح الحادة بشكل لا يقاس، عندما تستخدم للهجوم، حتى الصخور العملاقة، أو الصلب، سيكون من السهل اختراقه مثل قطعة من التوفو. ومع ذلك، فإن هذا السيف نفسه لم يخترق من خلال جسده،

وحتى عظامه لم يمسها ... وكان هجومه تسبب فقط بجرح بسيط.

لم يكن ذلك فقط. حتى الجمهور بأكمله، بما في ذلك لينغ ووغو الذي رأى الهجوم بأكمله أكثر وضوحا، كان تعبيره مليئا بالكفر. كلهم شهدوا شخصيا ضربة شياو نان الكاملة التي تغرق على جسم يون تشي.

أما بالنسبة لحدة السيف، حتى لو كان الهدف لحماية نفسه مع دفاع الطاقة العميقة في ذروة عالم الروح عميق، كان لا يزال هناك احتمال أن يتم اختراقها من خلاله. ولكن يون تشى، الذي كان لديه قوة فقط في عالم الحقيقي العميق، قد تلقى بوضوح مجرد جرح بسيط.

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن