280-283

28 2 0
                                    

الفصل 280 - جزء طرق الأقرباء

طارت تشو يوتشان إلى السماء وحلقت بسرعة مع عيون جميلة ضبابية التعبير. كما لو فقدت روحها، ولم تستجب لأي من الصيحات العاجلة من تشو يويلي.

في النهاية، هبطت على شرفة إدارة السيف، وقفت أمام سيف عقاب السماء الضخم.

نظرت إلى شكل السيف الطويل والمنتصب، وهالته التي كانت لا حدود لها مثل البحر.

عيونها الباردة الاعتيادية، خديها، وشفاهها الوردية بدأت ترتعش: "ميت ... ميت ... أنت فعلاً ميت ... ميت ..."

"الشقيقة الكبرى!" تشو يولي هبطت أخيرا.

سلوك تشو يويشان الغير مسبوق جعل قلبها في حالة من الاضطراب.

أمسكت ذراع تشو يويشان وقالت: "الشقيقة الكبرى، ما الخطب؟ ماذا يحدث بالضبط هنا؟ قولي بسرعة ... "

لم يكن لدى تشو يوتشان أي رد فعل على وصولها وصوتها. نظرت بحماقة إلى سيف عقاب السماء وتمتمت بذهول: "لماذا أنت ميت ... لماذا ... لماذا !!"

انفجار!!

طاقة باردة جليدية شديدة الاهتياج تفرقت من جسد تشو يويتشان وصدمت تشو يويلي بعيدا.

هجمت نحو سيف عقاب السماء وعدد لا يحصى من لوتس الجليد انفجرت بجنون على السيف بينما تنتج موجات من الحزن المحطم.

كل واحد من هجماتها احتوى على أقصى قدر ممكن من القوة.

القوة التي كان العرش المهتاج يفرجها تحتوي على قوة مخيفة بشكل لا يصدق.

انتشر الهواء البارد حول السيف كما ضربت بلورات الثلج السماء ...

"لماذا ... لماذا أنت ميت ..."

"أنا لا أصدق ذلك ... اخرج لي ... اخرج !!"

"لماذا أنت ميت ... لماذا ... هل نسيت ما قلته ... لقد قلت لي بوضوح أنك رجل حقيقي ... كيف يمكن أن تموت ... اخرج ... اخرج !!"

"ألم تكن ستغزوني ... ألم ترد أن تذهب إلى الغيمة المجمدة أسغارد للعثور علي ... إذاً لماذا مت ... اخرج ..."

"... أرجوك اخرج ... طالما تخرج ... سأفعل ... كل ما تقوله ... اخرج ... اخرج ..."

مثل هطول المطر، عدد لا يحصى من بلورات الثلج ضرب بجنون سيف عقاب السماء؛ ومع ذلك، ناهيك عن اهتزازه، ولا حتى خدش واحد بقي على السيف.

صوت كل اصطدام كان صامتا، ولكن الرياح المتعرجة الباردة احتوت على حزن لا يضاهى.

تحول صوت تشو يويشان من اليأس والحزن إلى الاستياء والغضب ... حتى النهاية، أصبحت صرخات الحداد والتضرع ...

في هذه اللحظة، لم تكن جنية الجمال المجمد التي رجال العالم يمكن أن يحلموا فقط من الإعجاب بها، ولم يجرؤوا على النظر فيها.

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن