131-136

40 2 0
                                    


الفصل 131 –مورنغ يي

انفجار!!!

حالما انتشرت الشقوق ووصلت إلى حواف الحاجز ,حاجز الدم العميق أخيراً انهار ,تكسر إلى عدد لا يحصى من شظايا الطاقة العميقة المتناثرة ,سقوط القمر محطم النجوم الخاص بـ يون تشي كان أقرب إلى نمر شرس ,تقدم بعنف وأنتج طبقات من الرياح الهوجاء ضربت صدر فنغ يو...لم يكن هناك سوى مسافه نصف قدم بين الحاجز وصدر فنغ يو ,لكنها جلبت هديراً مرعباً.

انفجار!!

صوت هائل من الصخور المتفجرة رن بجانب فنغ يو ,وكان كل من أذنيه ورأسه مغموراً بالصوت الهائل الضخم ,و شعر كما لو كانت مطرقة ضخمة ضربت صدره ,خرج الدم من فمه مع تحليق جسده إلى الوراء مثل السهم...وطار إلي خارج الحلبه ,كانت قوة سقوط القمر محطم النجوم عنيفة حقاً لدرجة أنها كونت أخدود عميق في الأرض.

حلق جسد فنغ يو أمام مسرح من حشود المتفرجين ,لمسافة تقدر بـ عشرين مترا قبل أن يتحطم على الأرض ,وبعد ذلك تدحرج لفترة من الوقت ,ثم توقف أخيراً ولم يتحرك بعد ذلك ,مع ظهور سيل من الدم القرمزي ينتشر ببطء تحت جسده.

في هذه اللحظة ,كان كما لو أن العالم كله قد سقط في صمت مخيف.

أرجع يون تشي يده ببطء, وظهرت ابتسامة باردة على فمه ,كان رجلاً لا يظهر الرحمه أمام أعدائه ,إذا لم يكن هناك غرباء الآن ,هو لن يتردد حتى للحظه في قتل فنغ يو ,ولكن كان هذا قصر الرياح الزرقاء بعد كل شيء ,وكان على وشك أن يصبح تلميذاً فيه ,حتى أنه لم يتسبب بضربة قاتلة لـ فنغ يو ,ومع ذلك على الأقل للشهر المقبل ,يجب على فنغ يو أن لا يفكر حتى في الخروج من السرير ,أقل بكثير من استخدام الطاقة العميقة ,وعلاوة على ذلك تسبب التدمير القوي لحاجز الدم العميق أيضاً في إلحاق أضرار جسيمة بحيويته وأوردته العميقة ,وبالتالي فإن الآثار بالتأكيد لن تكون بسيطة مثل مجرد انخفاض في مستوى واحد من القوة العميقة بعد الآن.

لا يمكن سماع صوت واحد من جميع الشهود ,عند رؤيه فنغ يو نصف ميت ,والذي كان يحلق عدة عشرات من الأقدام ,وترك وادي طويل وعميق ,ارتفع الهواء البارد من أجسادهم ,لقد نظروا جميعاً إلى يون تشي كم لو كان وحشاً!

كان أقو من قدرات فنغ يو الدفاعية ,لم يكن قد هاجم ولكن كان قد ركز كل طاقته العميقة في الدفاع ,ولكن حتى في ظل استخدام تقنية مهددة للحياة لحمايته ,كان يون تشي تمكن من التعامل معه و أحدث له إصابات خطيرة خلال ثلاث خطوات.

لا أحد يشك في أن فنغ يو ركز على الدفاع فقط ولكن لو استخدم الهجوم والدفاع في آن واحد مثل معركة حقيقية ,لكان فنغ يو قد هزم من قبل يون تشي ,ربما حتى أسرع وأكثر بائساً!

المستوي العاشر من عالم الناشئ العميق هزم تماماً المستوى الثالث من عالم الحقيقي العميق! هذا لم يكن مجرد اختلاف من ثلاث مستويات ,ولكن أيضاً فجوة بين العوالم ,وكان جميع الحاضرن يعتقدون في البداية أن هذا الانجاز مستحيل تماماً! ومع ذلك ,فإن هذا الوضع حدث حقاُ أمام أعينهم ,وعكس معرفتهم السابقة.

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن