479-489

17 1 0
                                    

الفصل 479 - قريب جدا
السفينة العميقة البدائية.

جلس يون تشي على أرجله أمام الباب الحجري وحدق بشدة في تلك الفتحة الكبيرة على الباب الحجري. من خلال هذا الثقب الكبير ، كان بإمكانه بالفعل رؤية المشهد الخارجي.

وكان هذا نتيجة لانصهاره المتتالي من لهيب الجليد لمدة نصف عام. بعد ما مجموعه أكثر من ست مائة ضربة مدمرة من اللهيب الجليد ، اتسع ثقب الباب الحجري إلى حجم أكبر من رأس الكبار. ومع ذلك، بعد محاولة عدة مرات، كان لا يزال غير كاف بالنسبة له لمغادرة هذا المكان ... كان لا يزال يفتقر إلى أن قليلا.

اندلعت ألسنة اللهب العنقاء والنهاية المتجمدة في أيدي يون تشي مرة أخرى بنجاح تنصهر معا. وبالمقارنة مع المحاولات القليلة الأولى، كان الوقت الذي استغرقته في دمجها هذه المرة قصيرًا جدًا، وحتى العملية نفسها كانت قليلة الأداء. في نصف عام، من تكرار أكثر من ستمائة مرة دون راحة، عندما تنصهر الجليد واللهب، لم يعد الأمر صعبًا كما كان من قبل. من وجهة نظر أخرى ، فإن فهمه لهذا القانون الذي يتحدى على السماوات تدريجيا أكثر شمولا خلال هذه العملية.

"هذه المرة، سوف أنجح بالتأكيد!"

حرر يون تشي، كما ضرب اللهب الجليد في يده نحو جانب ذلك الحفرة.

كان تدمير اللهب الجليدي عديم الصوت تماما، وكما تبددت اللهب الجليدي الشيطاني باللون الأزرق، يمكن رؤيته بالعين المجردة أن عرض الحفرة قد امتد بدرجة صغيرة. بعد قياس العرض الحالي للثقب بصرياً، أخذ يون تشي نفسا عميقا. تماما كما كان على وشك الوقوف، فجأة، أثارت الطاقة العميقة في عروقه العميقة للحظة واحدة.

هذا هو ... اختراق آخر؟!

استقرّ يون تشوي بجسده على وجه السرعة في وضعية الجلوس، وركّز عقله، وأرشد ببطء الطاقة العميقة في جسده. كل انصهار من لهب الجليد واحد يستهلك كمية هائلة من الطاقة العميقة. وبالتالي، مع كل اندماج ناجح، كان شكلاً من أشكال تحسين قوته العميقة إلى درجة كبيرة. على مائة والأربعين إندماجاً، اخترق طاقته العميقة إلى المستوى التاسع من السماء العميقة. ولم يمض سوى أربعة أشهر منذ ذلك الحين، وكان مستواه العميقة يواجه مرة أخرى إختراقاً.

تمامًا كما حدث سابقًا ، كان الاختراق هذه المرة ، بطبيعة الحال ، ناجحًا بشكل لا مثيل له. في أقل من ثماني دقائق ، هدأت الطاقة العميقة في عروقه العميقة بالكامل ، وأصبحت الهالة المنبعثة من جسم يون تشون قد خضعت لتغيير واضح.

كانت الطاقة للعالم الأرض العميقة مثل الضباب، في حين أن الطاقة العميقة للعالم السماء العميقة كانت كثيفة كما سراب أبيض. والآن بعد أن عبر إلى ذروة السماء العميقة، كانت الطاقة العميقة داخل عروقه العميقة كثيفة جدا، كما لو أنها كانت على وشك أن تتصلب. يتقاطع الضوء القرمزي اللون والأزرق الملون مع بعضها البعض مع توهج، مما جعل المساحة الكاملة من الأوردة العميقة تبدو وكأنها عالم يشبه الحلم.

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن