Against the Gods 308
kolnovel.com
الرئيسية
›
Against the Gods
›
Against the Gods 308
المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم
انسحب جميع أعضاء عشيرة حرق السماء.
أكثر من ألفي تلميذ، ثمانية ممارسين أقوياء في عالم السماء العميق. تحت التهديد الهائل الذي جلبه يون تشي، أصبحت وجوههم قاتمة وغادروا دون أي كرامة.
على الرغم من أن قدرات المعركة ليون تشي كانت صادمة، لن يكون تهديدا لكامل عشيرة حرق السماء.
ومع ذلك، مع كل تقنياته الغريبة التي لا يمكن أن الدفاع ضدها، بالإضافة إلى الأساليب القاسية والعنيفة، اختراق بنجاح الحاجز النفسي لعشيرة حرق السماء.
خطوة يون تشي الأخيرة برمي فين جويشنغ إليهم جعلتهم يحذرون بإرادتهم ولا يجرؤ على التصرف بتهور.
ليس فقط أن مرافقة الزفاف لعشيرة حرق السماء غير قادرة على إعادة تسانغ يوي، إنها أيضاً لا تزال قد فقدت مائتي تابع، وأصيب فين جويشنغ بجروح خطيرة ...
وقد شهد هذا أيضا من قبل الجميع الحاضرين. شوهت سمعتهم وهيبتهم.
من ناحية أخرى، يون تشي، الذي تمكن من إجبار عشيرة حرق السماء على مثل هذه المضائق المروعة، هز بشدة قلب الجميع وأرواحهم.
يون تشي، الذي جعل تقريبا شخصية أسطورية من قبل الناس، لم ينتعش فقط، كان أيضا عدة مرات أقوى أن ما ذكرت الشائعات! الشائعات السابقة التي كانت تعامل كمبالغات و "روايات إلهية" الآن تبدو كما لو أنها ضعفت بشدة!
في مثل هذه السن المبكرة، قادر على إجبار عشيرة حرق السماء، التي يعاملها الناس مثل عشيرة كبيرة ومقدسة، للتراجع، وحتى يهزم ذروة الممارسين الكبار مثل فين موران وفين دوكانغ.
حدود مستقبله لا يمكن تصورها أبداً! لم يكن من المستغرب أن الأميرة تسانغ يوي قد جذبت إليه، وأن الجنية من القمر المجمدة كانت زوجته ... حتى الحادث الذي ينطوي حول تشو يوتشان يبدو أنه أكثر قبولا الآن.
هرعت تسانغ يوي وعانقت يون تشي بإحكام، دفنت جبينها في صدره، تضحك في بعض الأحيان وأحيانا تبكي.
كيف يمكن أنها لا تزال تهتم بظهورها كأميرة ملكية والنظرات المحيطة بها.
في هذه الفترة الزمنية التي مات يون تشي بها، كان العالم كله ظلام. كونها لا تزال قادرة على عناقه بحرارة وواقعية، شعرت أنها لم تعد تريد أي شيء آخر.