الفصل 553 - يون تشي يتقدم
اختفى الشعور المرعب للسم القاتل الذي كان يختفي في جسم سو تشي تشان بأعجوبة. لم يختف السم في جسده تماماً فحسب، بل توقف الأنين من فمه أيضاً، وتحت نظر الجميع المفاجئ... حتى أنه وقف ببطء من تلقاء نفسه.
"هذا..."
سو شيانغنان، الذي كان يضع كفه على سو تشي شان طوال هذا الوقت، وجميع الشيوخ من عائلة سو، شعروا بوضوح أن سم إمبراطور التنين التاسع يختفي تماما من جسد سو تشي شان... اختفى تماما، بدلا من أن يتعرض للقمع. كانوا واحدا من عائلة الجارديان جانب عشيرة جيوفانغ لمدة عشرة آلاف سنة كاملة، لذلك هم بطبيعة الحال يعلمون بوضوح كبير مدى قوة فن السم لعشيرة جيوفانغ، ومعرفة كيف كان سم إمبراطور التنين التاسع مخيف. حتى لو كان شخص ما قويًا مثلهم، فسيستغرق الأمر فترة طويلة لتحييد سم إمبراطور التنين التاسع من جيوفانج يو، وهو مجرد مستوي اربعة من عالم الطاغية العميق، إذا اصيب. الحبة الصفراء التي اطعمها يون تشي لـ سو تشي شان حلت كل سم إمبراطور التنين التاسع في وقت قصير.
حتى مع خبرتهم، كان من الصعب عليهم أن يصدقوا ذلك.
عرف سو تشي شان بشكل أفضل عن وضع جسده. نظر إلى يون تشى بعيون مندهشة لبعض الوقت، ثم ضم يده وقال بإخلاص: "الأخ يون، شكراً لإنقاذي. أيها الأب، كل الشيوخ، أنا بخير الآن."
تحت إشراف جميع الحاضري، فإن عشيرة جيوفانغ بشكل طبيعي لن تقتل سو تشي شان بالسم، ولكن إذا ظل سم إمبراطور التنين التاسع لفترة طويلة بما فيه الكفاية، كانت هناك فرصة محتملة جدًا لتعرضه لأضرار دائمة لا يمكن إصلاحها في جسد سو تشي شان، أو حتى إلى عروقه العميقة. إذا أرادت عائلة سو الحصول على الترياق عاجلاً، لكان عليهم أن يخفضوا رؤوسهم إلى عشيرة جيوفانغ... لذلك، لم يحل يون شي فقط السم في جسم سو تشي تشان، كما أنقذ عائلة سو من خفض كرامتهم.
مع شخصية سو تشي شان، إذا كان لعشيرته الركوع إلى عشيرة جيوفانغ بسببه، سيكون من الصعب تحمله من مجرد قتله. لذا تجاه يون تشي، الذي لم يهتم به كثيراً من قبل، كان قلبه مليئاً بالامتنان.
"إنه... كان حقا دواء معجزة!" قلة من شيوخ عائلة سو شهقت في صوت منخفض. إذا لم يكن في الاعتبار لمكانتهم، فإنهم بالتأكيد سيفعلون أي شيء لمعرفة ما هو الدواء المعجزة الذي اطعمه يون تشي لـ سو تشي شان. في وقت قليل من الأنفاس، حل تماما سم إمبراطور التنين التاسع الذي كان ينتشر داخل جسده. مع هذا الدواء، سيكونون غير معرضين لعشرات الآلاف من السموم!
أومأ سو شيانغنان بشدة نحو يون تشي. على الرغم من أنه لم يتحدث، فقد كان امتنانه يظهر بالفعل في جميع أنحاء وجهه.