143-148

20 2 0
                                    

الفصل 143 -كرستال شيطان الدم المشتعل

بعد الذهاب مع شيا يوانبا مرة أخرى إلى غرفة التدريب ,كان الأربعة الأخرين قد غادروا بالفعل ,ولم يعرف ما إذا كانوا زحفوا إلى قاعة الطب للعلاج أو لا ,بعد ذلك غادر يون تشي القصر الخارجي وتوجه نحو نقابة القمر الأسود التجارية ,وعلى طول الطريق كان قلبه مليئ بالأفكار الثقيله.

"هل تفكر في الأوردة العميقة لـ شيا يوانبا؟" صوت ياسمين صدر في ذهنه.

توقفت خطوات يون تشي للحظة ,وسأل بجدية "هل الأوردة العميقة في يوانبا هي حقاً "أوردة الإمبراطور المستبد العميقة" التي تحدثتي عنها؟ إذا كانت هي نفسها ,ثم أي نوع بالضبط من الأوردة العميقة هي؟"

رد ياسمين كان مختصراً ولكن كان قاسياً "عروقة العميقة هي ,ودون أدني شك "أوردة الإمبراطور المستبد الإلهيه" النادرة جداً ,في قارة السماء العميقة ,هو الوحيد الذي رأيته يمتلك أوردة الإمبراطور المستبد الإلهيه ,ولكن أوردة الإمبراطور المستبد الإلهي هي عبارة عن أوردة إلهي لبعض الناس ,ولكن بالنسبه له ,فهي عروق عديمة الفائدة فقط".

"لماذا!؟"

"السبب في أن أوردة الإمبراطور المستبد الإلهيه معروفة بإسم أوردة الإمبراطور المستبد الإلهيه ,لا يرجع إلى أنه بمجرد إستيقاظها فإنها ستوفر قوة فادرة على أستبداد السماوات ,ولكن لأن المرء يحتاج إلى إمتلاك قلب طاغية والرغبة في أن يصبح إمبراطور من أجل إيقاظها ,يجتاج المرء أيضاً إلى رغبة هائله في القوه والسلطة".

"رغبة كبيرة جداً لدرجه أنها تطغي على جميع الطموحات الأخرى ,وبمجرد أن تستيقظ أوردة الإمبراطور المستبد الإلهيه ,يجب على صاحبها السيطرة على كل شيء ويعلن نفسه الإمبراطور ,ولكن إذا لم يستطع المرء أن يوقظها ,في حين الأن الأمر ليس واضح في عالم المبتدأ العميق ,ولكن حالما يدخل إلى عالم الناشئ العميق وتنضج طاقته العميقة ,سوف يتطلب الأرتفاع في المستوي الواحد عشر أضعاف الجهد عن الشخص العادي! وسوف يكون فقط قادر على الدخول إلي عالم الناشئ العميق ,ومن المستحيل أن يخترق إلى عالم الحقيقي العميق".

"شخصية شيا يوانبا ليست ضعيفة ,ولكنها بالتأكيد ليست قوية أيضاً ,وعلاوة على ذلك فإنه لا يمتلك قلب طاغية ,أو الرغبة في أن يصبح إمبراطور ,أما بالنسبة لقوته العميقة ,هو سوف تتوقف فقط على ذلك ,حتي لو أستحوذت عليه الأفكار أكثر من ذلك ,لكنه بعيد عن الرغبة المجنونة التي يجب أن يكون عليها ,لذلك أوردة الإمبراطور المستبد الإلهيه في جسده ,لن توقظ أبداً لذلك ,ليس فقط أنها لن تساعده ,سوف تكون في الواقع بمثابة رادع لها في الأرتفاع في قوته العميقة ,حتي لو كان يمضي حياته كلها في المحاولة , هو لا ينبغي التفكير في دخول عالم الناشئ العميق".

كان يون تشي متوقف عن الكلام لفترة طويلة.

هو لن يشك في كلمات ياسمين.

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن