490-495

20 0 0
                                    

الفصل 490 - الشياطين!
خاضت الثعابين المرقطة منذ فترة طويلة ، وانقلبت المستنقع في الأصل إلى فوضى كاملة ليست كبيرة جدا . بعد أن تعبوا من قتالهم، فقد انفصلوا بشكل متبادل، وتركوا بشكل منفصل نحو المروج على جوانب مختلفة من المستنقع. ثم، مع ومضة، وتحولت اثنين من الثعابين في الواقع اثنين من الشباب ذوي الياقات مرتدين ... بالشباب !!

وقد فاجأ يون تشي مرة أخرى ... كان بالفعل غير طبيعي لثعبان الأرض العميقة لتكون قادرة على التحدث ... ولكنهم في الواقع يمكن أن يتحولوا إلى بشر!!

من بين الشبان، ككان لدى أحدهما فم مدبب وخدود تشبه القرد ، والآخر له وجه كبير وخصر دائري. بغض النظر عما إذا كان جسمهم أو ملامح الوجه ، كانوا جميعا حقا كالبشر حقيقي! واحد منهم خنق: "ليل" نذل، إذا يا حصلت الشجاعة، لا تترك! هذا الأب سيذهب إلى الناس! "

( كما تعلمون طريقة كلامهم ..غريبةة ..|NM )

وأما الآخر فلم يظهر أي ضعف كما قال: "يير النذل، كل أسرة كلها كلها الأوغاد! يا أعتقد فقط يا "دعوة للناس؟ دعونا نرى من 'دعوة ل' خام! '

حارب الاثنان بكلمات عنيفة ، ثم اثنين من الثعابين المرقط هربوا بعيدا، واحدة إلى اليسار والآخر إلى اليمين. سرعان ما اختفوا من خط بصر يون تشي.

"هذا الأخ الصغير، رجلين يقاتلان بعضهما البعض ليس ممتعًا حقًا للمشاهدة ، كما تعلم!"

تماما كما فاجأ يون تشي من هذين الثعبان، صوت مخملي جاء فجأة من وراءه. وكان صوت امرأة مضايقة. تحوّل يون تشي بسرعة ... لم يكن هناك سوى مرج مزروع ، لا سيما شاسع ؛ في لمحة ، بدا لا حدود لها، ولم تكن هناك شجرة قصيرة في الأفق في أكثر من ثلاثمائة متر ... مع مثل هذا المجال المفتوح الواسع ، لا يزال لا يرى نصف ظل أي شخص.

تحت حيرته ، ولا حتى عشر خطوات أمامه، وشجرة كرابابل تزهر بشكل خاص رائع انبعث فجأة أحمر إشعاعي ضبابي. داخل الضوء ، تحولت شجرة الكرابابل بسرعة إلى امرأة حمراء وردية جميلة متأثرة كانت ترتدي أزهار الكرابابل في شعرها. وقفت بشكل ساحرة هناك أمامه مع شفتيها الوردية حمراء لولبية الزهري التي تجسدت في ابتسامة بينما كانت بمثل عيون طائر العنقاء الضيقة تتلألأ بسحرها.

( crabapple tree = أعتقد بأنها ..شجرة التفاح ..\NM )

وأنفتحت فم يون تشي مفتوحة ... وفقط بعد ثلاثة أنفاس كاملة لم يتمكن من إغلاقه بصعوبة. وكان دماغه قد بدأ بالفعل في الانهيار ، واثنين من الثعابين كانو بمشاجرة في خطاب كالإنسان ويمكن أن يتحولوا إلى البشر. ثم، حتى شجرة كرابابل ... قد أصبحت بشرية كذلك !!

أي نوع من العالم الغريب كان هذا ؟!

لم تفكر امرأة كرابابل تمامًا في أن تعبير يون تشيه الباهت إلى حد ما كان تعبيرًا عن دهشتها ، لكنها شعرت أن التعبير الشاب الغبي كان لطيفا. تابعت شفتيها في ابتسامة وسارت برشاقة نحو نحو يون تشي. وبينما كانت تبتسم وهي تنظر إليه ، أصبحت عينيها أكثر جاذبية: "الأخ الصغير، هذا الشخص لم يقصد فجأة بتخويفك ، إنه فقط الأخ الأصغر الذي يبدو ساحرًا ، وسقطت هذا الشخص بالنسبة لك في أول وهلة ... أيها الأخ الصغير ، ماذا عنك هنا ... واللعب معي لفترة من الوقت؟ " ( الوضع ما يطمن يلدد..هه )

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن