412-415

24 0 0
                                    

الفصل 412 - مطارد

"البريق الوهمي الشديد... هذه المهارة الحركية، هل يمكن نقلها إلى شخص آخر؟" سأل يون تشي بجدية.

"آه ..." توقف تعبير هوا مينغهاي، ثم هز رأسه في خوف وعذاب:

"آسف، أيها المُحسِّن. لن أتردد أبداً في كل ما تريدني أن أفعله، لكن هذا فقط ... البريق الوهمي الشديد هو كنز عشيرتي الذي أنعمت به علينا السماء، وأيضاً من أكبر المحرمات التي لا يمكن نقلها إلى الآخرين. أنا..."

"أفهم." أومأ يون تشي:

"من غير المفترض في الأصل أن تنتشر التقنيات العميقة للعشيرة، كنت فظًا. انتبه لزوجتك بشكل جيد".

بعد أن انتهى من الكلام، استدار يون تشي، مغادراً بخطوات بطيئة.

نظر هوا مينغهاي في مغادرة يون تشي، شاداً أسنانه على وجه مليء بالخجل ...

ما أعطاه يون تشي لا شك أنه معروف كبير مثل السماء. كان بإمكانه بسهولة إنجاز الشيء الوحيد الذي يريده، لكنه لم يستطع فعل ذلك ... سيكون كارهاً لنفسه بسبب دين الامتنان لآخر، ناهيك عن هذا اللطف الكبير. هذا النوع من الشعور جعل قلبه يشعر بألم لا يطاق.

"لا تأخذ الأمر إلى قلبك" قال يون تشي من خلفه:

"يجب أن تستخدم كل طاقتك على زوجتك في هذه اللحظة، لا تشتت انتباهك بشيء لا يهم. يمكن أن أنظر إلى إنقاذ الحياة أيضًا لغرض إرجاع جزء من خطيئتي. إذا كنت تريد حقاً أن تسدد لي، اعمل بجد لمساعدة زوجتك على التعافي بشكل أسرع، الأمر الذي لن يجعل إنقاذي لها دون جدوى. "

مع سقوط صوته، اختفت شخصية يون تشي في ظلام الليل. نظر هوا مينغهاي إلى الأمام، ولم ينطق بكلمة واحدة لفترة طويلة، مع تعبير معقد لا يوصف على وجهه، كما لو كان يناضل بشدة حول شيء ما.

"لم أفكر أبداً بأنك، شخص يعامل حياة الإنسان كالعشب الأخضر، الذي قضى على عشيرة كاملة دون أن يطرف له عين، سيهدر الطاقة لإنقاذ شخص لا علاقة له بك". قالت ياسمين بنبرة غير مبالية للغاية.

"هذا يثبت أنني ما زلت شخصية جيدة، أليس كذلك؟"

"..." تذمرت الياسمين.

بحلول الوقت الذي عاد فيه يون تشي إلى النزل، كان منتصف الليل بالفعل. عندما عاد إلى غرفته، تماماً كما كان ينوي دفع الباب بينما كان واقفاً عند المدخل مباشرة، صلبت يداه فجأة كما تشددت كل من حواجبه. كل الأعصاب على كامل جسمه قد تقلصت على الفور أيضاً.

لأنه شعر بوضوح أنه هناك شخص ما في غرفته!

كان الشخص المخفي في غرفته رائعًا في الاختفاء، إذا كان فقط من خلال قوته العميقة وليس بإحساسه الروحي، سيكون من المستحيل عليه اكتشاف وجوده ... بمجرد إدراك وجود هذا الشخص، وجاء إحساس البرودة من النوع الذي يوقف الشعر. أخبره هذا النوع من الإحساس أن الشخص لم يكن قويا بشكل مرعب فقط، كان هذا الشخص هنا لقتله أيضاً.

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن