525-530

63 0 0
                                    

الفصل 525 - اعتراف

"يورو، أخي في القانون، لقد تعافيتم... حقا، تعافيتم تماما؟" كان بطريرك عائلة مو المستقبلي، لكنه في الوقت الحالي، كان يرقص فرحاً مثل طفل.

فيما يتعلق بمزاج مو يوباي، كان يون تشي يفهمه اليوم تقريبًا. كان شخصًا كان يظهر عواطفه على وجهه، مستقيماً وصريحًا، ولم يكن أحدًا يقمع مشاعره. في هذه اللحظة، كان متحمسا ومتفاجئا بسرور، وهذا ظهر تماما على وجهه.

"لقد تعافيت تماما قبل عشرة أيام. خلال تلك الأيام، لطالما ارتدينا "مشبك الختم العميق" لإخفاء هالتنا العميقة". قالت مو يورو مع ضحك خفيف. رؤية الرجل الذي كانت قد رافقته طوال حياتها يقف من الكرسي المتحرك ليعرض مرة أخرى القوة العظيمة التي كان يملكها في ذلك الوقت، وبعد أكثر من عشرين عامًا، لم تستطع سوى ان تريد أن تبكي دموع الفرح. لم يكن أي شخص آخر أكثر وضوحاً بشأن هذين الـ 22 من عمر هذا الرجل الفخور التي قضاها بينما كان معوقاً، وكم كان يعاني كل يوم.

"سواء كان جسمنا أو قوتنا العميقة، فقد تعافوا بالكامل، وهذا ليس شيئًا قصير الامد". رفع يون تشينغ هونغ يده وقال بابتسامة: "كل هذا، بسبب تشي إير. لقد استخدم حتى فقط شهرين من الزمن. لقد شهدت انا، يون تشينغ هونغ الكثير من الأشياء، ولكن إذا لم يحدث ذلك ليه، ما زلت لن أجرؤ على تصديقه. جميع الأطباء العبقريين في عالم الشيطان الوهمي قد تجمعوا بالكاد للوصول الى إصبع واحد على يد تشي إير. أخشى أنه حتى الإله الذهبي العظيم بالأساطير لا يمكنه حتى أن يقارن به، هوهو."

كان هذا التقييم بلا شك أعلى ثناء لا حدود له، وهذا الثناء جاء حتى من يون تشينغ هونغ نفسه. ومع ذلك، لم يشعر مو يوباي أنه كان مبالغا فيه في أقل تقدير. كان أكثر وضوحا من أي شخص آخر حول كيف كان في الأصل تشون تشينغ هونغ ومو يورو. منذ عشرين عامًا، لم يكن هناك شخص واحد يعتقد في جميع أنحاء عالم الشيطان الوهمي أنهم قادرون على التعافي... حتى أنهم لم يتمكنوا حتى من التعافي إلى الحالة الصحية للشخص العادي.

الآن بعد أن ظهر هذا أمام عينيه، لم يكن أقل من معجزة!

وهذا الأمر استغرق وقتًا قصيرًا ليس حتى شهرين.

امسك مو يوباي أكتاف يون تشي، واتسعت عيناه، وقال بعواطف كبيرة: "فتى جيد... أنا، مو يوباي عشت لأكثر من مائة وثمانون عاما، والشخص الوحيد الذي أعجبت به حقا هو أخي في القانون، يون تشينغ هونغ. ولكن الآن، أنا معجب بك عشر مرات أكثر منه! لدرجة أنني أسجد بنفسي في الإعجاب. إنقاذ زوج أختي يعني أنك أنقذت عائلة يون بأكملها. ولقد انقذت شقيقي الصغيرة يورو، يعني أيضا أنك منقذ مو عائلة. مم..."

أضاءت عيون مو يوباي فجأة، حيث أن الأيادي التي امسكت كتف يون تشي شددت أكثر قليلاً... وكانت هذه قوة العاهل، وجعلت على الفور يون تشي شاحب لدرجة أنه طحن أسنانه: "فتى... اوه، لا، الاخ الصغير يون. ماذا عن ان إخوة؟ سأكون أخوك الكبير في المستقبل، وستكون أخّي الصغير. سوف تصير شؤونك أيضا شؤوني! إذا كان أي شخص يجرؤ على التنمر عليك، فسوف أحطم أدمغتهم!"

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن