1516-1530

27 0 0
                                    

Against the Gods 1516 الفصل
1516 الفصل
1516 – حجر ني يوان

كانت أقصى نقطة شرقية للفوضى البدائية واسعة للغاية وكان حائط الفوضى البدائية أمامهم مباشرة. وكانت قطعة الكريستال القرمزية المغروسة فيه لافتة للنظر بشكل استثنائي.

لقد كانوا ينتظروننا منذ وقت طويل. وبالنظر الى مركزهم المرفَّع في عالم الاله، لم يكن هنالك من هو مؤهل لجعلهم ينتظرون هكذا. ولكن في هذه اللحظة، لم يعبر أي شخص عن أي نوع من عدم الصبر.

“إبن الاله يون، لقد سمعت أبي الملكي يذكر أنه بعد انتهاء كل هذا، سوف تعود إلى العوالم السفلى ولن تطأ قدمك عالم الاله مرة أخرى أبدا. وإذا كان هذا صحيحاً، من المؤسف للغاية أن يأمل تشينغتشين في أن يصبح صديقاً أوثق مع ابن الاله يون ” وقف تشو تشينغتشين بجانب يون تشى وقال بحسرة.

“بعد كل شيء، أنا ولدت في العوالم السفلى. إن جذوري وبيتي هناك، ولدي العديد من الأشياء التي أعتز بها أيضا … “. قال يون تشي مازحاً: “يتعين علي شخصياً أن أعتني برضيع الشر وأحميه”.

ومع ذلك تشو تشينغتشين لم يعتبر الأمر مزحة، بل كان من الممكن أن يُرى على وجهه شعور عميق بالاحترام، كما قال: “في الماضي، كان تشينغتشين يشعر دوماً بأن اعتراف أبي الملكي بإبن الاله يون كان مبالغاً فيه. ولكن الآن، أدركت أن الأمر لن يكون مبالغاً فيه حتى ولو كان مديح أبي الملكي أعظم بعشر مرات من ذلك. ربما تكون أعظم بركة في حياة تشينغتشين أن يرى شخصيًا أن إبن الإله يون تشي لا يزال في هذا العالم في نهاية حياتي، حتى بعد مرور عشرات آلاف السنين ”

فروة رأس يون تشي قد خدرت بعض الشيء ولم يكن بوسعه إلا أن يجيب: “سموك، أنت تمدحني كثيراً، أنا لا أستحق مثل هذا الثناء”.

“هاهاهاها” ضحك تشو تشينغتشين بكل هدوء ولكنه لم يستجب لكلماته، “إن سماعك لي وأنت تدعوني ‘سموك’ هو الذي يجعل هذا تشينغتشين يشعر بالخزي. إذا كان إبن الإله يون لا يمانع، يرجى دعوة لي ‘تشينغتشين’ بدلا من ذلك. “

“حسنا، الأخ تشينغتشين” يون تشي اختار أن لا يكون متغطرساً أيضاً وقال بضحك “حقا، ان دعوتي بهذا اللقب امام طفل اله حقيقي مثل الاخ تشينغتشين يجعلني احمر خجلا”

“هاها، حسنا.” ضحك تشو تشينغتشين “الاخ يون، اذا كان لديك وقت فراغ للعودة الى عالم الاله، فعليك ان تعطي تشينغتشين الفرصة ليكون مضيفك ويطلب ارشادك ايضا”

“بالتأكيد سأفعل” يون تشي أومأ برأسه.

تحادثا معا بسرور وانتهى بهما الأمر الى جذب نظرات اعجابية الى قلة من اطفال الاله الصغار.

لم يتفاعل يون تشي وتشو تشينغتشين مع بعضهما البعض في الماضي، ولكن عندما تعرفا على بعضهما البعض لأول مرة، نجحا في التوفيق بينهما. لم يكن هناك أي سبب آخر لذلك. في نظر يون تشي كان تشو تشينغتشين يحمل العديد من السمات المتشابهة لإمبراطور إله السماء الخالدة. بالاضافة الى ذلك، رغم كونه طفل الاله، كان سلوكه محتشما، عينيه وهالته نقيتين، وكان له هواء بار. كل هذه الأمور تركت لدى يون تشي انطباعاً إيجابياً للغاية عنه.

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن