الفصل 202 - فيلا السيف السماوي
لم يكن التعامل بهذه الطريقة من توقعات تشين وشانغ. كان يعتقد أصلا أن تسانغ يوي ستجلب عدد قليل من الخبراء الى رحلتهم، وبصرف النظر عن التلاميذ الثلاثة المشاركين،فانه لم يجرؤ على جلب أي أشخاص آخرين دون اذنها.
ولم يكن يتوقع أن تغادر تسانغ يوي وحدها. ومن بين التلاميذ الثلاثة، أصيب اثنان منهم بالشلل من قبل يون تشي وأرغم أحدهما على الفرار. بعد إضافة شيا يوانبا، كان هناك أربعة أشخاص فقط. حتى انه كان يشعر في نفسه أنه كان يضحك إلى حد ما.
وتابع قائلا: "الأخ الصغير،
أنا تشين وشانغ ولقد جئت هذه المرة لحضور بطولة التراتيب. "
"انتم الأربعة ... هنا لحضور بطولة التراتيب؟ تلميذ السيف السماوي الذي يحرس بوابة الجبل حدق ببطء لفترة من الوقت. في هذه اللحظة، لاحظ لينغ هيا تسانغ يوي. بعد أن حدق ببطء لفترة من الوقت، قال على وجه السرعة: "هذه،
هي أميرة القمر الأزرق من امبراطورية الرياح الزرقاء ؟ "
"نعم". تسانغ يوي اومأت قليلا في حين تسلم خطاب الدعوة وقائمة الأسماء في نفس الوقت. "جئنا أربعة هنا لتمثيل الأسرة الإمبراطورية والمشاركة في بطولة التراتيب. هذه هي رسالة الدعوة وقائمة الأسماء. "
بطبيعة الحال،كان في قائمة الأسماء فقط أربعة أسماء: تشين وشانغ، تسانغ يوي، شيا يوانبا، يون تشي.
وفي قسم التلميذ المشارك، كان فقط اسم "يون تشي".
لينغ هيا ارتعشت عضلات وجهه، ثم مشى إلى الجانب وقال بأدب: "اذن هو في الواقع العائلة الإمبراطورية هي هنا.
أطلب منكم أن تغفروا لي وقاحتي في وقت سابق. الأربعة ضيوف الكرام، يرجى الدخول. خمسة كيلومترات إلى الأمام، حيث يقع فيلا، حيث سيد الفيلا وزوجته بالفعل شخصيا في انتظاركم. رجاء."
بعد مرور الأربعة عبر البوابة الجبلية، كان عدد قليل من تلاميذ البوابة كلها ينظرون إلى بعضهم البعض في فزع
.
وقال تلميذ: "لم يحضر إلا أحد التلاميذ المشاركين، الذي هو أيضا في الواقع في العالم الحقيقي العميق... وأعتقد أنه في هذه البطولات الترتيب حتى الآن، يبدو أنه لم يكن أبدا تلميذا مشاركا في عالم حقيقي عميق".
"منذ أصبح تسانغ وانه مريضا على نحو خطير، تم الاستيلاء على قوته قسرا،ونهب
من قبل ولي العهد والأمير الثالث. مع الاضطرابات السياسية وعدم الاستقرار داخل الأسرة الإمبراطورية،أعتقد أنه ليس في مزاج للتفكير في بطولة الترتتيب. وكان أداء العائلة الإمبراطورية حتى الآن دائما كئيبا.أرى أن هذه المرة،انه حقا وعاء مكسور. أميرة القمر الأزرق جلبت شخصيا الفريق إلى هنا، وربما فقط لإظهار احترامهم للفيلا. "