الفصل 574 - ختم الإمبراطور الشيطان (1)
الكلمات التي قالها يون تشي لم يكن لها أدنى درجة من التردد أو الاحترام للشيوخ كصغير، أو حتى لبطريرك عائلة جارديان. بدلا من ذلك، كانت مليئة بالاحتقار العميق والاشمئزاز، وحتى الكراهية. كل واحدة من إداناته كانت حتى أكثر تأثيرا من السم. عاش لين غويان منذ ما يقرب من مائتي عام، ومع ذلك كانت هذه هي المرة الأولى في حياته التي تمت فيها إدانته بطريقة لا تطاق. تحولت شفتاه إلى اللون الأرجواني، وكان جسده يرتجف. تحت غضبه القاسي، كان حتى قريب من بصق الدم.
اصدر يون تشي الضحك البارد. بازدراء، نقل نظرته بعيدا عن لين غويان، وحدق مباشرة في البطريرك من عائلة باي، باي يي. "باي يي! قبل مائة عام، عندما كان الإمبراطور الشيطان السابق في أزمة، فقط ماذا كانت عائلة باي تفعل؟! لماذا لم تتوجه لإنقاذه مع قوة عائلتك بأكملها؟ ومع ذلك، ما هو الأساس الذي اعتمدته في الضغط على عائلة يون؟! من الأفضل أن تعطي عائلة يون، وسلالة الإمبراطور الشيطان، وعالم الشيطان الوهمي سبباً مقنعاً كفاية!"عندما تحولت عيون يون تشي نحوه، بدا قلب باي يي وكأنه ارتعد من دون أن يسيطر عليه للحظة. لقد طحن أسنانه، وأجبر نفسه على التحدث بهدوء، "يون تشي! مع كل واحدة من كلماتك، أنت تبالغ في ولاء عائلة يون، لكنك لم تذكر خطيئة عائلة يون ولو قليلا! إن لم يكن لخسارة عائلتك يون ختم الإمبراطور الشيطان، فلماذا سيندفع الإمبراطور الشيطان الصغير، تحت يأس مطلق، نحو قارة السماء العميقة وحده خلال ليلة زفافه العظيم، مما تسبب في قطع سلالة الإمبراطور الشيطان من تلك اللحظة فصاعدا؟! هذا كله بسبب عائلة يون..."
"هاهاهاها!!" كما لو أنه سمع نكتة ضخمة، ضحك يون تشي بصوت عال. في اللحظة التي توقف فيها الضحك، تحولت عيناه على الفور إلى جليد بارد. "بسبب عائلة يون؟ باي يي، لا بد لي من أشيد بك بالفعل لوجود وجه ليقول مثل هذه الكلمات! قبل مائة عام، كان الإمبراطور الشيطان الصغير في الواقع في حالة من اليأس المطلق... لكن كان فقدان ختم الإمبراطور الشيطان سبب يأسه؟! وفقا لوصف والدي، على الرغم من أن الإمبراطور الشيطان الصغير كان شخصًا عاطفيًا، فهو بالتأكيد لم يكن رجلاً يتصرف بدافع الاندفاع. في سن مبكرة، كان قد امتلك بالفعل سلوك الإمبراطور، فكيف يمكن أن يموت بسبب اليأس بسبب فقدان ختم الإمبراطور الشيطان؟! إذا كان الإمبراطور الشيطان على استعداد للتصرف بهذه الطريقة، كيف يمكن أن يوجه عالم الشيطان الوهمي إلى الازدهار حتى يومنا هذا من قبل سلالة الإمبراطور الشيطان؟!"
"ما تسبب في يأس الإمبراطور الشيطان الصغير هو في الأساس ما يسمى عائلات الجارديان!" حدق يون تشى بحدة. "سقط الإمبراطور الشيطان الصغير السابق في قارة السماء العميقة، وكانت حياته على المحك. كالخليفة الوحيد لسلالة الإمبراطور الشيطان، حتى لو كان قلقًا على والده، فهو بالتأكيد لا يستطيع أن يخاطر بنفسه، ولم تكن هناك حاجة له لتحمل المخاطرة... لأن سلالة الإمبراطور الشيطان التي يمتلك قوية ولديه عائلات الجارديان! كان يجب عليهم المغادرة لإنقاذهم دون تردد لحظة واحدة؛ ومع ذلك... بين العائلات الجارديان التي حملت مهمة الحماية، ذهبت فقط عائلتنا يون للإنقاذ بكل قوتنا! في حين أن الكثير منكم كانوا غير راغبين في المخاطرة للإمبراطور الشيطان، وتصدروا أعذاراً لا تعد ولا تحصى! حتى عندما كانت جثة الإمبراطور الشيطان السابقة لم تُشاهد بعد، أكد الكثير منكم أن كان من المستحيل ان يكون الإمبراطور الشيطان السابق لا يزال على قيد الحياة، وقد دفعتم إلى حد ما الإمبراطور الشيطان الصغير ليخلف العرش... في نفس الوقت، من خلال التعاون الهادئ، قمعتم عائلة يون التي فقدت أعمدتها!"