518-524

20 0 0
                                    

الفصل 518 - هز العالم
°°°°

°°°

°°

°

"الوقاحة !!!"

فاجأت كلمات يون تشيه الجميع. أصبح يون ويتيان غاضبا وخروف: "شقي وقح ، كيف تجرؤ على الإساءة لصاحب السمو هوى يي! إذا لم يكن الأمر متعلقًا بـ يون تشينغ هونغ، ، استنادًا إلى تلك الكلمات التي ذكرتها ، فإنني سأقدم لك شخصياً بعض الصفعات الضيقة ".

ضحك يون تشيه عن عمد ، ولم تظهر عليه أي علامات للذعر: "غضب كبار السن عظيم حقا ، هل قلت أي شيء خطأ؟ هذا الدوق الذي لا علاقة له تماما بعائلة يون يمكن أن يزعجك بشؤونك في عائلة يون ، لكني ، نصف عضو من عائلة يون، لا يمكنني؟ وعلاوة على ذلك، يبدو أن الشخص الذي سأل عما إذا كانت هناك أي اعتراضات هو الدوق أيضا ".

رؤية أن يون تشي لم يتراجع، وبدلا من ذلك استمرا، تسبب لـ يون ويتيان للضحك في الغضب: "صاحب السمو هوي يي هو دوق(النبيل)، وكلماته مثل الذهب، تنيرنا، يقرر عائلة يون حول مسألة البطريرك القادم . من أنت للمقارنة لنفسك مع صاحب السمو هوي يي؟ إذا كان هناك أي اعتراضات، فإن مجلس شيوخ عائلة يون سيعارض ذلك. منذ متى كان دورك، أنت شيء صغير مثير للسخرية ، اسرع و اخرج! إذا كنت ستقول كلمة أخرى ... "

"آه ~" دوق هوى يي رفع يده لوقف يون ويتيان من التحدث، وجهه لا يزال يحافظ على الهدوء. لم يكن يبدو غاضبًا بعض الشيء ... ومع ذلك، إلا أن الشقي الذي لم تكن خلفيته معروفة ، والذي كان موجودًا فقط في قارة السماء العميقة حقا لم يكن مناسبًا في الواقع ليسبب غضبه. إذا كان غاضبًا حقًا ، سيجده الآخرون غريبًا بدلاً من ذلك. ضحك وقال: "لا ينبغي على الشيخ الكبير أن يغضب. تغيير البطاركة أمر ضخم. شخص ما لديه اعتراض هو أمر طبيعي. على الرغم من أن يون تشي ليس عضوا في عائلة يون، إلا أنه لا يزال الإبن المتبني لـ البطريرك الحالي. إن القول بأنه نصف عضو في عائلة يون هو في الواقع ليس أكثر من اللازم. علاوة على ذلك ، سيكون عرابه(الأب'بالتبني) هو الذي يتخلى عن منصبه. بالنسبة له أن يكون لديه ما يقوله أمر طبيعي. لماذا لا نستمع إلى ما يقوله ".

"يا صاحب السمو، سمعت أن هذا الشقي جاء من الحدود الجنوبية إلى مدينة شيطان الإمبراطورية منذ شهرين. لا يوجد الكثير من الناس من عائلة يون التي تعرفه. ليس هناك حاجة لرجل يتمتع بمنزلة عالية كما يمكنك الاستماع إلى القمامة من شقي. "وقاله يون ويتيان.

"لا، لا" هز دوق هوي يي رأسه: "ترك شينغيو ينجح كبطريرك ليس شيئا قررته عائلة يون، لكن شيئا اقترحه هذا الدوق، وما قاله يون تشي ليس خطأ. هذا الدوق لا يزال من الخارج وشيء أقترحه من الخارج يوحي مما يؤدي إلى الاعتراضات أمر طبيعي. وعلاوة على ذلك، هذا يون تشي هو الإبن بالتبني البطريرك الحالي. إذا كان يجب أن يكون مطاردا حقا من قبلك بهذه الطريقة ، ألن يبدو الأمر كما لو أن هذا الدوق هو ضيق الأفق ، متسلطًا على الآخرين بالسلطة ولا يمكنه أخذ "الاعتراضات"؟"

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن