الفصل 581 - الغضب العام
· · • • • ✤ • • • · ·أصبح وجوه البطاركة السبعة جميعهم مظلمة ، ولكن حتى بعد مرور بعض الوقت ، لم يتقدم أحد ، ولم يتحدث أي أحد ... لقد أجبر يون تشي على هذه الحالة. إذا ركعوا أمام الجميع واعتذروا، فهذا يعني أنهم انحنوا إلى أسرة يون. ومع ذلك، إذا رفضوا، لكانوا قد وقعوا في الفخ الذي حدده يون تشي قد وضعت وسمعتهم وحتى سمعة أسرهم قد تنهار في جميع أنحاء عالم الشيطان الوهمي. كانوا عالقين بين صخرة ومكان صعب، وانتظروا جميعا أن يتصرف شخص ما. ومع ذلك، بعد مرور بعض الوقت، لم يتقدم شخص واحد إلى الأمام، مما تسبب في تحويل المشهد بأكمله إلى حرج شديد.
"هههه ..." نظر يون تشي عليهم وضحك ساخرا ، "لذلك صحيح ، لقد كانت كلماتي واضحة بما فيه الكفاية. فيما يتعلق بالصواب والخطأ في هذه المسألة ، أعتقد أنني قد ذكرت ذلك بوضوح. على الرغم من ذلك ، لا يزال فإن البطاركة السبعة من عائلات الجارديان لا يزالون غير مبالين في الواقع! كل شخص من الذين يجلسون هنا هو إما سيد أو مهيمن أو قوة أو نجم من جيل الشباب ، أعمدة(أركان) الماضي والحاضر والمستقبل. مدينة شيطان الامبراطوري هو المركز الأكثر أهمية في عالم الوهم الشيطاني. إن احتفال الإمبراطورة شيطان هو تجربة قيّمة بالنسبة لكم جميعًا ، حيث أعتقد أن الجميع قد رأوا بالفعل بالفعل المشكلات الحقيقية التي تكمن في جوهر الذي هو مدينة شيطان الإمبراطورية! كل واحد منكم يجب أن يكون قادرا على التمييز بوضوح الحق من الخطأ، من الموالين للخائن ، وكذلك الذين يستحق حقا لقب "عائلة الجارديان" والذين هم السم الذي يحتاج إلى القضاء عليه! "
وترددت كلمات يون تشى بصوت عال داخل القاعة. كانت كلماته واضحة لدرجة أنها كانت أكثر وضوحا من السكاكين بألف مرة. مثل هذه الكلمات ، حتى الإمبراطورة شيطان الصغيرة لم تكن لتضعها بشكل مباشر ، حيث كان أولئك الذين استهدفهم القوى السبعة الأقوى داخل عالم الشيطان الوهمية وأي واحد منهم سيكون قادراً على صدم عالم شيطان الوهمية ، بغض النظر عن جميع العائلات السبع.
إذا كانت أي مناسبة أخرى ، فإن يون تشي بالتأكيد لن ينطق مثل هذه الكلمات، ولأن هذا كان عملاً غير عقلاني للغاية. ومع ذلك ، في ذلك الحين وهناك ، صاح دون أي اعتبار. كان صوته يصم الآذان ، وكأنه يتمنى أن يتمكن جميع السكان في عالم شيطان الوهمية من سماعه بوضوح.
تسببت كلمات يون تشي العديد من الناسفي الارتجاف في الخوف. في الواقع ، الآن ، يمكن للجميع رؤية الأشياء بوضوح. حتى مع ذلك ، كم من الناس يجرؤ على إعطاء رد أمام قوة وتأثير عائلات الجارديان السبعة الكبرى ... ولكن ، كما قد انتهى يون تشي من التحدث ، بدا صوت مرهق وكـ الكبار السن رن من الجزء الخلفي من المقاعد.
"احسنت القول!"
هذا الصوت المسن الذي جاء من الخلف جعل الجميع يشعرون بالصدمة. وقد تركز نظرات البطاركة السبعة على أنهم يتطلعون إلى مصدر الصوت. وفي هذا الوقت، طار المسن الذي يتكلم إلى الأمام وهبط إلى جانب يون تشي.