Against the Gods 388
kolnovel.com
الرئيسية
›
Against the Gods
›
Against the Gods 388
المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم
على طول الطريق، كان يون تشي لا يزال يفكر باستمرار في طرق مختلفة لإثارة شيا تشينغيو، وحتى فكر حول ما إذا كان يجب عليه أن يضايقها بلا خجل للنوم معه هنا ... ولكن بعد دخوله إلى جناح الجليد حيث اعتادت تشو يوتشان الإقامة كل أفكاره ونواياه بدت وكأنها قد أغلقت بفعل الوحشة هنا، حيث حدق بهدوء لفترة طويلة بيأس.
الترتيب هنا بسيط للغاية. لم يكن هناك سوى سرير واحد، طاولة واحدة، ومرآة واحدة؛ تم بني السرير من اليشم البارد، دون أي فراش فوقه. عندما تحسسه، كان هناك فقط متانة وبرودة ثاقبة.
كان الهواء هنا هادئًا وباردًا جدًا. على الرغم من أن تشو يوتشان قد غادرت بالفعل منذ عامين، إلا أنه لا يزال يمكنه أن يشم رائحة ثلج اللوتس مثل رائحة عطرها.
"الجنية الصغيرة، هل كانت ... تعيش دائماً في مكان مثل هذا؟" قل يون تشي بتمتمة.
"السيد الكبرى عاشت هنا منذ الطفولة. في هذه العشرات من السنين، لم يكن هناك أي تغيير على هذا المكان على الإطلاق.
كما أن مساحة المعيشة للمعلمين والناشئين والسادة الكبار، وكذلك الأخوات من نفس الطائفة كلهم تقريبًا هكذا ". قالت شيا تشينغيو.
"مجرد العيش في هذا النوع من المكان، ألن تشعروا يا رفاق بالملل والضجر؟" تحدث يون تشي مع تعبير معقد عندما استدار. على الرغم من أن جناح الجليد كان كبيراً، إلا أنه يمكن رؤية كل شيء بوضوح في لمحة واحدة.
"لا". هزت شيا تشينغيو رأسها: "إذا اعتدت على ذلك، فلن تشعر بأي غضب. علاوة على ذلك، هذا النوع من البيئة هو الأكثر ملاءمة بالنسبة لنا تلاميذ الغيمة المجمدة. يمكن أن يسمح لنا بأن نزرع بقلب مثل المياه الساكنة، دون أي تشتيت آخر ".
"فو ... أنا حقاً لا أستطيع فهم نساء الغيمة المجمدة أسغارد!" قال يون تشي بشيء من الاستياء والسخط: "كل واحد منهم جمال رائع، ما هو نوع الرجل الذي لا يجدنه؟ مع حماية رجل قوي، يكفي ألّا يكون هناك أي قلق على الحياة، ولكن لماذا تعانين بعناد مثل هذه الصعوبات والقتال بأي ثمن هكذا.
علاوة على ذلك، فقد أهدر الكثير من الموارد مثل النساء الجميلات! "
تلك الجملة الأخيرة، كانت في الواقع ما أراد يون تشي قوله منذ فترة طويلة.
"أخوات أسغارد المجمدة، إما كانوا في السابق فقراء ووحيدات دون أن أي شخص للاعتماد عليه، أو كانوا يرغبون في متابعة الطريق العميق.