الفصل 167 - حبوب دم التنين
بعد أن أحضر الحارس يون تشي إلى مدخل غرفة مورنغ يي ,هو إنحنى وقال بإحترام "السيد الشاب فنغ ,وصلنا إلى غرفة سيدنا الشاب ,هل لديك أى تعليمات أخرى ,السيد الشاب فنغ؟".
"لدي شيء مهم جداً لأناقشه مع الأخ مورنغ ,قم بالوقوف هنا وأمنع أي شخص أخر من الدخول ,فهمت؟"
بعد قول ذلك ,حتى دون إنتظار رد الحارس ,كان يون تشي قد دفع بالفعل باب الغرفة ودخل.
مورنغ يي كان مستلقياً على السرير ,ومع إصابات جسده التى أصيب بها ,لا ينبغي أن يفكر في الخروج من السرير لمدة نصف شهر على الأقل ,وعندما سمع شخص دخل إلى الغرفة ,فنغ عينية ,ولكن عندما كان على وشك أن يبدأ بالصراخ في وجهه ,أدرك أنه كان فنغ بايي ,عيونه أشرقت على الفور كما أنه ناضل للجلوس في وضع مستقيم "بايي ,جئت في هذه الساعة المتأخرة...هل يمكن أن يكون قد إنتهيت نت الامر؟".
"مع تعاون كل من تشيويه لانج وأنا في نفس الوقت ,هل تعتقد أن هناك أي أحتمال للفشل؟" إبتسم فنغ بايي وهو يسير.
"إذاً أنت تقول أن يون تشي قد مات الأن؟" للحظة ,أومضت عيون مورنغ يي في إثارة وفرح.
"لا!" سار يون تشي إلى سرير مورنغ يي كما ظهرت إبتسامة غامضة على وجهه ,وأضاف "أنه لم يمت ,وليس فقط أنه ليس ميتاً ,كما أنه لا يزال يعيش بشكل جيد حقاً ,ومع ذلك بالنسبة لك مورنغ يي ,أنت سوف تموت قريباً".
كلمات فنغ بايي فاجأت مورنغ يي للحظة ,ولكن قبل أن يتمكن حتى من نطق كلمة أخرى ,يون تشي قد أمسكه بيده بسرعة البرق ,وأمسك بإحكام بحلقة "إرك~~" زوج من عيون مورنغ يي أتسعت على الفور إلى أقصى حد ,وأمسك ذراع يون تشي بكلتا يديه كما أصدر صوتاً مؤلماً وجاف من حلقة.
يون تشي يعرف جيداً جداً عن شده إصابات مورنغ يي ,وكان مورنغ يي الحالي في الأساس لا يشكل حتى القليل من التهديد ,ناهيك على أنه قد حقق حتى أختراق جديد مع القوة الطبية من حب تحول التنين الذهبي ,حتى يديه التى كانت ممسكه على ذراعيه ,كانت ضعيفة وعاجزة.
وبالنظر إلى مورنغ يي ,الذي لم يعد قادراً على أصدار أي صوت آخر ولكن كان يتألم كثيراً ,ظهرت أبتسامة قاسية ,ومع يده اليسرى فرك وجهه ,ووجهه فنغ بايي أختفى على الفور ,وكشف عن مظهر يون تشي الحقيقي ,رؤية يون تشي الذي كان على بعد بعض البوصات بعيداً عنه ,عيون مورنغ يي أتسعت على الفور ,عيناه تحت الرعب الشديد والخوف ,أتسعت إلى حد كبير ,وكانت على وشك أن تنفجر في مكانها.
"الأخ فنغ بايي الخاص بك وتشيويه لانج الذي كنتم يارفاق استأجرتوه ,وأراد أن يقتلنى ,ولكن ما هو مؤسف ,هو أنهم الذين ماتوا بدلا مني ,وجثثهم لم تعد موجودة حتى "يون تشي نظر في مورنغ يي ,وقدم ضحكة منخفضة "أما بالنسبة لك....تسك تسك ,بعد ضربك لهذه الدرجة ,يجب أن يكون مؤلماً جداً كونك غير قادر على القيام بأي شيء غير الإستلقاء على السرير طوال اليوم ,أنا قد أكون شخصاً جيداً في النهاية ,ولإنهاء ألمك ,سأرلك مباشرةً إلى ملك الجحيم ,وبهذا سوف يكون أمامك فرصة لي لم الشمل المبكر مع أخوتك الجيدين كذلك!!".