1969-1981

33 3 0
                                    

ضد الآلهة - 1969 - ما وراء امتداد القمر والنجوم (1) - Ar Novel
1969 ما وراء امتداد القمر والنجوم (1)

كان صوت كانغ شوهي ناعماً، لكن التموجات المضطربة في عينيها التي لا صوت لها روت قصة مختلفة. “عيناك هي من أخبرتني بكل شيء، يا زوجي”

“الهاوية … هاوية العدم!؟” صرخت روي يي مصدوما. “لكن … لكن…!”

كانت هاوية العدم رمزا للعدم والموت المطلقين بالنسبة إلى مقيمي عالم الاله. كلما كان المستوى أعلى، كانت الحقيقة أعمق.

قال يون تشي “سرقت ملكة الشيطان بعض معارف مو بيتشين وذكرياته. كما توقعنا، هناك عالم آخر في قاع هاوية العدم، هذا يعني أن السقوط في الهاوية قد لا يعني بالضرورة موتاً محدداً. على الأرجح، سأسقط بدلاً من ذلك في العالم المعروف بالهاوية”

أبقى يون تشي تفسيره واضحاً وموجزاً، لكن كلاً من المرأتين كانت تدرك تمام الإدراك أن الحقائق غير العادية كثيراً ما تكون مصحوبة بمخاطر غير عادية.

قالت روي يي بصوت مرتعش “لكن … حتى لو تمكنت من الوصول إلى العالم وراء هاوية العدم، ماذا يمكنك أن تفعل هناك؟ مو بيتشين واحدا مرعب بما فيه الكفاية، عالم بأكمله—”

قطعت نفسها فجأة وحنت رأسها. في قلقها، لم تدرك أنها قد تجاوزت إلا بعد فوات الأوان.

كانغ شوهي أطلقت عليها نظرة قبل أن تعود إلى يون تشي. “أنا متأكدة من أن زوجي قد وضع خطة قوية”

في هذه اللحظة قدم يون تشي كانغ شوهي اللوح الحجري الذي تركه الإله الهرطقي بنفسه:

“فن الاله الهرطقي مستمداً من فن محرم. لذلك فهو قوة محرمة لا ينتمي الى القوانين السماوية، ولا يمكن مقارنته بالفنون العميقة في العالم الفاني. إذا كنت قادرا على جمع جميع انوية العناصر، سوف تحصل على العالم المعروف باسم ‘السيد الإلهي’ من قبل الفانيين. لست بعد في عالم الاله، لكنك ستقدر أن تطلق قوته”

“لم تعد هناك آلهة وشياطين، وانهار النظام القديم للكون. ومع ذلك، فقد تباطأ فقدان الهالة الإلهية، والنظام الجديد يتجه نحو الاستقرار. إذا كان إله جديد سيولد في هذا العالم، فمن المؤكد أنه سيجهد النظام الجديد ويؤذي البشر. إذا كنت شخصا شريرا، فستكون مصيبة للجميع”

“لذلك، أغرقت نواة الأرض في الهاوية للقضاء على الخطر المحتمل مرة واحدة وإلى الأبد”

“إذا كنت قادرا على جمع جميع انوية العناصر… لست بعد في عالم الاله، لكنك ستقدر أن تطلق قوته” كررت كانغ شوهي كما تضيء عيونها بمشاعر لا تعد ولا تحصى. “أهذه هي الكلمات الأخيرة للإله الهرطقي القديم؟”

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 20, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن