157-162

16 1 0
                                    

الفصل 157 – الحب , الوعد

مع سقوط الليل و نسيم الليل البارد ,كان القصر الداخلي بأكمله هادئاً ,حتى صرخات الحشرات يمكن سماعها ,جلس يون تشي على سطح الجزء الخلفي من القاعة العليا العميقة لمشاهدة معالم المدينة ,وكان مغموراً بصمت في التفكير أثناء الاستحمام في ضوء القمر.

لقد مر بالفعل عام منذ أن غادر مدينة السحاب العائم ,كانت خطته الأصلية بسيطة جداً ,هو يريد إصلاح أوردته العميقة ,وإنجاز شيء في غضون ثلاث سنوات ,والعودة إلى مدينة السحاب العائم لتحرير جده وعمته الصغيرة ,وأيضاً الحصول على كرامته ,وبعد ذلك إلتقي ياسمين وبسببها حصل على فرصة جديده في الحياة ,ومصيره أصبح أيضاً متشابكاً معها, وكان مسار حياته تحول رأساً على عقب بسبب ياسمين.

ولكن الأن ,كان هناك لان شيرو في حياته.

كان حبه لـ لان شيرو هو شيء متأكد حقاً منه ,كان قد إنجذب بشده إلى مظهرها ومزاجها منذ المرة الأولى التى رآها ,بعد أن كانوا على اتصال لمدة نصف عام ,وخاصة أنهم قد عانوا من كارثة الحياة والموت معاً ,كانت المشاعر التى لدى بعضهم البعض تنضج ببطء.

فقط حتى يوم أمس ,اكتشف الهوية الحقيقية لـ "لان شيرو" ,وأكتشف أيضاً الأشياء التى كانت تحملها معها ,وكذلك ما كان عليه أن يواجه إذا أراد البقاء معها.

ما قاله تشين وويو أمس كان قاسياً للغاية ,ومع ذلك كان يون تشي غير قادر على إنكار أن كل كلمة قالها حقيقة لا جدال فيها ,وكانت قدراته ضئيلة للغاية ,في حين أنه قد يكون قادر على الأهتمام بضغائنه الشخصية ,ولكن اتجاه النزاعات في العائلة الإمبراطورية التى تشارك فيها اثنين من الطوائف الهائلة ,إذا حاول شق طريقه عندها سيكون مثل إلقاء الرمال لملئ البحر ,وهو سوف يغرق على الفور ويختفي دون أن يترك أثر.

"الأخ الأصغر يون ,لقد كنت هنا"

صوت لان شيرو اللطيف صدر من وراء يون تشي ,وفي وقت لاحق ,هبت الرياح مع عطر جميل قبل أن تقفز لان شيرو إلى السطح ,ابتسمت عندما رأت يون تشي "كنت قد ذهبت إلى مكان إقامتك ,ولكن أكتشفت أنك لم تكن هناك ,لم أكن أتوقع أنك جالس هنا وتستمتع بالقمر ,هل هناك شيء يزعجك؟".

"لا يوجد شيء يزعجني" واصل يون تشي النظر إلى الأمام "أنا أتأمل فقط في قرار قد يكون مهماً جداً في حياتي".

لان شيرو جلست إلى جانب يون تشي ,ترددت قليلاً ثم سألت بعناية " الأخ الأصغر يون ,سمعت أنك تلقيت دعوات من كل من ولي العهد و الأمير الثالث في نفس الوقت ,وعلاوة على ذلك كان توقيت الدعوات بالضبط في نفس الوقت ,هل....هل أنت تفكر في أي دعوة يجب أن تقبل؟"

لم يجبها يون تشي ,بدلاً من ذلك سأل "الأخت الكبرى ,أي دعوه تعتقدين أنني يجب أن أقبلها؟ أحدهم هو ولي العهد والأخر هو الأمير الثالث ,لا أحد منهم يبدو أنه شخص يمكن أن أرفضه".

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن