211-215

18 2 0
                                    

الفصل 211 - الجولة الثانية من مراحل المجموعة

"يبدو أنه كان يجب أن يكون لديك مختلف اللقاءات الغريبة التي سمحت لك بإصلاح كبير لجسمك. ويرجع ذلك إلى حظك الكبير. "تشو يويلي نودد قليلا:" من الآن فصاعدا، أعتقد أن تشينغ يوب ستكون أكثر ارتياحا.

ولكن ... "نظرتها نمت البرد:" آمل أن لا تنسى وضع تلاميذ السحابة المجمدة أسغارد وعلاوة على ذلك، لا تنسى لماذا الغيمة المجمدة أسغارد سمحت بزواجها منك. أنا لا أريدك أن تؤوي أي نوايا يجب أن لا يكون لديك فقط لأنك لم تعد مشلولء الأوردة العميقة ".

ابتسم يون تشي بلا مبالاة وقال: "يجب أن يكون الكبار مرتاحين. وفيما يتعلق تشينغ يوي، هذا الصغير فقط لديه اعجاب غير محدود وامتنان.وبالتأكيد لن يفعل أي شيء من شأنه أن يسبب أي إزعاج من أي وقت مضى لها ".

على الرغم من أن تلك الكلمات كان من المفترض للتعامل مع تشو يويلي، ولكن وراء ظهرها،

كان لديهم في الواقع معنى ثان ... ألا يزعجهم أبدا، أما إذا كانت ستتعرض للإزعاج أم لا ...

استغرق تشو يويلي لمحة في تشو يويشان. عرفت أن تشو يوتشان كان له طابع منفردا ولم يحب أن يتناسق مع الآخرين. وقالت على الفور: "دعنا نذهب".

"يوانبا،اهتم بنفسك وبالأب."وقالت شيا تشينغ يوي لشيا يوانبا بصوت لطيف. اجتاحت زوج من العيون الجميلة عبر وجه يون تشي ثم تحولت إلى ترك مع تشو يوتشان وتشو يويلي.

"أوه ... اختي الكبير، لا يزال لدي الكثير من الامور لاقولها لك! "

أعاد يون تشي مرة أخرى شيا يوانبا الذي كان يحاول مطاردة شقيقته وهز رأسه: "هذا يكفي يوانبا،لا تذهب هناك. في اليوم الذي أصبحت تلميذة الغيمة أسغارد المجمدة ،فانها لم يعد من الممكن اعتبارها عضوا في عائلة شيا. حتى بعد أن يموت تلاميذ السحابة المجمدة أسغارد ، أجسادهم تبقى أبديا داخل أسغارد. "

"أوه". شيا يوانبا هز رأسه. لا يمكن لأحد أن يقول ما إذا كان مفهوما حقا.

شفت شفتيه في الضحك: "لا يهم، على الأقل صهري لا يزال هنا. عندما ذهبت اختي الكبرى هناك لمدة عامين، وكانت بالفعل أصبحت قوية جدا. وانها بالتأكيد سوف تكون سعيدة جدا. "

"..." غادر يون تشي فجأة الكلام لفترة طويلة من قبل القلب الكبير لشيا يوانبا.

"سمعت أن أولئك الذين يقودون فريق السحابة المجمدة أسغارد هذه المرة،

هي الجنية من الزجاج المجمد، تشو يويلي، والجنية من الجمال المجمدة، تشو يويشان، الذي لم تظهر للجمهور منذ فترة طويلة. واحد من جانب تشو يويلي ينبغي أن يكون تشو يويشان الذي سحب النفوس وأبحت أحلام الشباب الوسيم والمتميز لا يحصى في الماضي.

"تسانغ يوي مشى وقال:" سيئة للغاية انها ترتدي الحجاب. أود حقا أن أرى كيف هي جميلة ، الذي كان والدي تمزيق حوالي نصف حياته، هو " الجمال الرياح الزرقاء رقم واحد " ".

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن