الفصل 137 - يشم انتقال الصوت
قال يون تشي في صدمه "هل هو حقاً مدهش؟ المرحلة الأولي للزراعة يمكن أن تزيد من قوة الذراع بمقدار ألف وخمسمائة كيلوغرام ,والمرحلة الثالثة تزيد بمقدار عشرة ألاف كيلوغرام...ثم إذا وصل المرء إلى أعلى مرحلة الثانية عشر ,ألا يعني هذا أنه يمكنه تقسيم السماوات والأرض بقبضه واحدة؟"
"رفع القوة الواحد ليس سوى واحد من أثار "الطريق العظيم بوذا" إذا كان قادر فقط علي هذا ,كيف سيكون من الممكن أن يطلق عليه "المجلد السماوي المحرم" ,بعد التدرب على "الطريق العظيم بوذا" ,بغض النظر عن داخلك أو خارجك ,جسدك سوف يولد من جديد تماماً ,ليس فقط سوف تزداد القوة البدنيه خاصتك إلى درجة كبيرة ,حتى مدى صلابة جسدك أيضاً سوف تزداد إلي حد كبير ,في ذلك الوقت ,حتي لو كنت لا تحمي نفسك بالطاقة العميقة ,فإنه سيكون من الصعب علي الأخرين أن يضرُ جسدك ,وكلما أرتفع مستوى قوتك ,جسدك سيصبح أكثر صلابة ,بعد الوصول إلي عالم عالى بما فيه الكفاية ,جسدك ,أوردتك ,وأعضائك الداخلية ,حتي الأكثر هشاشة من كل شيء ,عيونك ,ستصبح صلابتها مثل الحجر الصلب".
"في الوقت نفسه ,جسدك سوف يمتلك قوة تجديد الذاتي قوية للغاية ,وكلما ارتفعت مستوى قوتك ,كلما أزدات هذه القوة ,بعد أن زرع الأخ الأكبر "الطريق العظيم بوذا" إلى المرحلة السادسة ,الجروح الشديدة التي يحتاج الأخرين إلي شهرين في ظل تغذية الطاقة العميقة للشفاء منها ,هو يحتاج فقط إلي يومين أو ثلاثة أيام للتعافي تماماً ,الأخ الأكبر قد قال لي من قبل إذا كان يمكن للمرء أن يصل بتدريبه إلي المرحلة السابعة ,حتي لو كان معاق جسدياً على سبيل المثال : قطع ذراعيه ,أو تدمير أجهزته الداخلية ,أو العمي....يمكنه أي يجدد كل شيء ,انها فقط أن المرحلة السادسة كانت حد أخي الذي يمكنه الوصول إليه ,علي كل حال المرحلة السابعة ,هي عالم لا يمكن أن يصل إليها أحد".
أصبح يون تشي أكثر صدمة بعد الأستماع لهذا الكلام ,هو بطبيعة الحال لا يشك في ما قالته ياسمين ,لكنه لم يتصور أبداً انه في هذا العالم ,كان هناك بالفعل مثل هذا الفن العميق المخيف الذي لا يمكن أن يصدق ,إذا كانت هذه الكلمات لا تأتي من فم ياسمين ,حتي لو اختار أن يصدقها ,هو سوف يتعامل معها بأنها خيال لا أكثر.
"إذا كنت قادراً على التدرب بنجاح على "الطريق العظيم بوذا" ,سيكون هذا مماثل مع وجود الأوردة العميقة لإله الشر ,وستحصل علي الجسد المادي لإله الغضب ,بغض النظر عن قوة إله الشر ,أو قوة إله الغضب ,ما كنت قد شهدته أو سمعته ليست سوى نقطة من محيط واسع ,فالسلطة التى خلفتها الألهي الحقيقية من العصر البدائي هي أقوى بكثير مما يمكنك أن تتخيل ,أنا منحتك الأوردة العميقة لإله الشر...وكان الأكبر لإنقاذ حياتي الخاصة ,أما بالنسبة لتعليمك كيفية التدرب على "الطريق العظيم بوذا"...أريد فقط أن لا تتخلى أبداً عن السيف الثقيل ,وألا تنسى أبداً نيتك الأصليه لأختيار السيف الثقيل".