الفصل 163 - ذئب قاطع السماء
الصوت الهائل من القاعة العظيمة أزعج الحراس الإمبراطوريين في الخارج ,وسارعوا إلى الداخل ,وعشرات من الحراس بدروعهم الفضية دخلوا دفعةً واحدة ,وقالوا مع مجوه يملؤها القلق "الأميرة ,هل أنت بخير؟"
لان شيرو أخذت نظره غير مباشرة فيهم وقالت "أنا بخير ,جميعكم يمكنكم أن تغادروا".
"ولكن..." نظر الحراس إلى الأرض المحطمة ,فضلاً عن يون تشي ولينغ جي ,الذين كانا على حد سواء مستوعبين أسلحتهم ,وأظهروا تعبيرات تأهب شديد.
"غادروا!" صوت لان شيرو فجأة أصبح أكثر فرضاً "بدون استدعاء مني ,مهما كانت الضجة كبيرة في وقت لاحق ,لا يسمح لكم بالدخول".
"نعم!"إنحى رئيس الحراس على عجله ,وأخذ رجاله إلى الخارج بسرعة.
"كما هو متوقع من السيف الثقيل ,الشائعات تقول أنه يزن ألف وتسعمائة وخمسين كيلوغرام ,بغض النظر عن قوته أو هالة الفارضة ,إنه على حد سواء تبهر العين" أثنى لينغ يون بإخلاص ,بدات ضربة لينغ جي الأولى بسيطة للغاية وعادية ,ولكنه كان يدرك تماماً قوة السيف والتأثير الناجم عن تلك الضربة ,لشخص ما في المستوي الثالث من عالم الحقيقي العميق يتصدي لهذا الهجوم ,هذا في الأساس تعتبر معجزة.
"همف ,هو في الواقع أقوى قليلاً مما كنت أتخيل....ولكن ,إنها فقط جزء صغير"لينغ جي رفع أنفه وكانت نظرته تحتوي على الإزدراء "في الضربة السابقة ,أنا ببساطة لم تكن سوى تحريكة عادية من سيفي ,أما بالنسبة لـ الضربة التاليه ,هي شيء يالتأكيد~~ بالتأكيد~~ بالتأكيد~~ لن تكون قادر على التصدى لها!"
في حين قال ذلك ,أشار سيفه إلى السماء بيد واحدة ,وأشعة السيف القوة ارتفعت من السيف واتجهت نحو السماء ,كانت ظاهرة قوة السيف متراكمة التحرك في الهواء مرئية للعين المجردة ,حيث أنطلقت من جواات وجولات من التموجات الصادمة.
لحظة تحريك لينغ جي سيفه ,قوة السيف الموجودة فوق طرف السيف أندلعت فجأة ,مما أدرى على الفور إلى عشرات الألاف من الصور الظلية للسيف والتى تحركت بأستمرار وتداخلت تشكيله السيف مع موجة السيف الكثيفه ,كما لو كانت موجة المد والجزر الناجمة عن إعصار ,إنها توجهت نحو يون تشي ,يبدو أن قوة السيف المروعة بشكل لا يقاس كما لو كان على وشك أن تغلق تماماً السماء والأرض بداخلها.
"تشكيلة السيف قوة السماء - الإضطراب الانيق!"
"الصغير يون ,إحترس!" عندما أطلق لينغ جي العنان لهذا الهجوم ,لينغ يون عبس للحظة ,يبدو أنه أعطي تحذيراً دون وعي ,كان لينغ جي حالياً وفي هذا السن يسعى إلى الانتصار على الأخرين ,وعندما تم التصدي لضربته الأولى تماما.
وكان قد حدث حتى أمام "الأخت الاميرة" ,فخره عانى بوضوح من ضربة ,وكان لينغ يون قد توقع أن لينغ جي سوف يصبح جدياً في ضربته الثانية ,ولكنه لم يكن يتوقع أنه سوف يستخدم على الفور تشكيلة السيف قوة السماء.