1575-1584

30 1 0
                                    

Against the Gods 1575 الفصل
1575 الفصل
1575 - الاستيلاء بالقوة

"مالأمر؟" قالت تشياني يينغ إير وهي تشد حواجبها.

"..." لم يقل يون شي أي شيء. استدار ببساطة ونظر إلى السماء.

"أما زلتِ تريدين الهرب؟" يدي لو بوباي لم تتحركا حتى. اشرق ضوء أسود من خلال عينيه وطبقة من الطاقة السوداء الرقيقة غمرت جسد الفتاة، مما قمع جسمها كليا والطاقة العميقة. ولم تستطع حتى تحريك عضلة واحدة، ناهيك عن التفكير في الهرب.

ومع ذلك، كان من الواضح جداً أن لو بوباي لم يكن ينوي قتلها وكان حذراً للغاية حتى عندما قيدها بقوته.

"إإن!" صرخت الفتاة عبر أسنانها البيضاء المكزوزة ولم يكن هناك خوف على وجهها وامتلأت عيناها المتسعة بالكراهية الشديدة.

"الشيخ العظيم... والأخ الأكبر شيانغ ... سيأتي بالتأكيد وينقذني، وهم بالتأكيد ... لن يترككم تذهبون! "

كان صوتها لا يزال يحتوي على العديد من آثار الصبيانية التي لم تخبو بعد، مما يثبت أن عمرها يضاهي بالفعل مظهرها. يجب أن تكون في الخامسة عشر إلى السادسة عشرة من عمرها فقط.

"ينقذك؟ يتركنا؟" لو بوباي ضحك بشدة "مع عشيرتك يون (الآثمة/الخاطئة) فقط؟"

يون تشي، "..."

بمجرد نطق الكلمات الثلاث "عشيرة يون الآثمة"، انتشرت الهمسات في ساحة المعركة. أدرك السيادي الإلهي للبرد الشمالي ما كان يحدث وسأل "هذه الفتاة من عشيرة يون الآثمة؟"

غطت يد بيهان تشو صدره بينما كان يلهث بشدّة. بصق بغضب وقال "نعم! سيدي، السيد الأصغر وأنا تمكنا من مقابلة أعضاء عشيرة يون الآثمة صدفة عندما كنا في طريقنا إلى هنا. "

"ظننت ان اعضاء عشيرة يون الآثمة لا يُسمح لهم بمغادرة المنطقة الآثمة كما يشاؤون؟" عيون السيادي الإلهي للبرد الشمالي أضاءت. "أيمكن أن يكونوا يحاولون الهرب؟"

"ربما" أجاب بيهان تشو "أفراد عشيرة يون الآثمة تفرقوا وهم يهربون في كل الاتجاهات. فذهب السيد وراءهم، وهو أيضا السبب الذي من أجله لم يستطع ان يكون هنا اليوم"

عندما قال تلك الكلمات، بيهان تشو صر أسنانه بشدّة ... إذا كان السيف الخفي المبجل كان هنا، هو ما كان يجب أن يعاني مثل هذا الإذلال العظيم.

"لكننا قابلنا هذه السيدة الصغيرة بالصدفة وأمسكنا بها دون أي مشكلة." بيهان تشو قمع صوته. "السيد الأصغر قال إنها على الأرجح تمتلك مكانة غير عادية ضمن عشيرة يون الآثمة، ويصادف أن رئيس القصر ... إعادتها إلى القصر السماوي سيخفف على الأقل من خطيئتي بخسارة سيف السماء الخفي."

"عودي إلى هناك!" لو بوباي قلب يده. كان على وشك أن يكتسح الفتاة الصغيرة لتعود إلى الفلك العميق.

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن