63-72

15 0 0
                                    

ضد الآلهة - 63 - القصر الرئيسي - Ar Novel
الفصل 63 - القصر الرئيسي

بمجرد أن أخرج يون تشي هذه الكلمات, فم شيا يوانبا فتح على مصرعيه, و حتى عينيه كادت تخرج من مكانها من أثر الصدمة. أعين مورنج يي ضاقت؛ نظرته إلى يون تشي أصبحت فجأة أكثر برودة و ازدراء, و حتى أنه ظهرت بعض السخرية الطفيفة. بالرغم من ذلك, لان شيارو لم تغضب على الإطلاق, بل ابتسمت بلطف وقالت: " ياله من أخ أصغر مثير للاهتمام؛ يبدو أن الأيام القادمة لن تصبح مملة بعد الآن. إذًا, الأخت الكبرى ستتوقف عن الحديث حاليًا. فأنا أحتاج حضور حفلة الليلة, و ربما تنتظرنا قتالات صعبة. نحن بحاجة إلى التوجه إلى القسم الطبي و تجهيز بعض الحبوب الطبية بقدر المستطاع؛ لنتقابل لاحقا, حسنًا؟"

"إلى اللقاء, أختي الكبيرة؟."

لان شيارو غمزت بعينها اليسرى, و من ثم تركتهم مع ابتسامة خفيفة بينما تزال رائحتها الجميلة عالقة في الهواء. بالرغم من أن كلمات يون تشي كانت مخلوطة مع المزاح, فإنه بدا أنها لم تجعل لان شيارو تشعر بالنفور و الانزعاج؛ عوضًا عن ذلك فقد حصلت على انطباع عميق و قوي حول يون تشي, بحيث أنه لن يكون من السهل نسيانه.

يون تشي استدار و ألقى نظرة طويلة, و حدق بثبات إلى قوامها الممشوق من الجانب, دون تحفظ أو إخفاء لملامح الإعجاب على الإطلاق... مع بشرة رقيقة و جميلة ونزعة الى النبل وز الكياسة, ليس أنها ليست مغرورة فقط, لكن أيضًا, كانت دافئة ولطيفة و محببة إلى القلب؛ هي حقا الفتاة التي يتمناه الرجال...لكن, هويتها و مكانتها ليست بسيطة على الإطلاق.

يد أمسكت كتف يون تشي بطريقة غير ودية. يون تشي التف للوراء و وجد مورنج يي ينظر إليه ببرود, فقال مع ابتسامة خفيفة: "الأخ الأكبر مورنج, هل تحتاج شيء مني؟ بالحديث عن هذا, لماذا لست مع الأخت الكبرى شيارو؟"

لان شيارو كانت بالفعل قد ابتعدت, لكنها لم تستدر على الإطلاق لمناداة مورنج يي؛ كما لو انها لا تبالي بوجوده معها...يبدو, أن العلاقة بينهما مختلفة تمامًا عما اعتقده يون تشي في البداية. يبدو أنه حب من طرف واحد.

أعين مورنج يي ضاقت؛ مبديًا احتقار و ازدراء بالكامل؛ نظراته بدت كما لو أنه يحدق إلى مخلوق تافه و دنيء: "اسمك يون تشي, صحيح؟ أيها الصغير يون, بالرغم من أني لا أعلم الطريقة التي استعملتها للتسلل إلى صف الموهوبين خاصتنا, لكنك كتلميذ أكبر, فإن هناك بعض الأشياء التي يجب أن أذكرك بها. مذ أنك دخلت صف الموهوبين, إذا يجب أن تعلم ما يجب عليك فعله, و ما لا يجب عليك فعله, لكي لا تلومني لاحقًا لعدم تنبيهك بعد أن تعاني من نتائج أفعالك. أيضًا, تذكر هذا جيدًا, ابقى بعيدًا عن لان شيارو من الآن فصاعدًا, كلما كنت أبعد كان ذلك أفضل. إن رأيتك تتحدث معها هكذا ثانية, فلا تنسى أني أملك طرق عديدة لطردك من قصر الهلال العميق. همف."

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن