Against the Gods 363
kolnovel.com
الرئيسية
›
Against the Gods
›
Against the Gods 363
المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم
لم يمض وقت طويل بعد مغادرة شيا تشينغيو حتى فتح باب الغرفة مرة أخرى. هرعت شياو لينغشي إلى الغرفة بسرعة، وكان خلفها شياو لي مع تعبير قلق بنفس القدر.
"تشي الصغير، أنت مستيقظ!" وثبت شياو لينغشي إليه: "كيف تشعر الآن؟ هل تشعر بعدم الارتياح في أي مكان؟"
كان يون تشي قد انتهى بالفعل من التغيير. قفز من سريره وأجاب بسرعة: "لا تقلقوا، أنا بخير، ضعفتُ فقط، ولم أعاني من أية إصابات. تعافيت بشكل كامل تقريباً بعد يومين من النوم. "
كانت تحركات يون تشي سريعة ومستقرة، ولم يبدو أن وجهه يظهر أي غرابة.
أخيرًا تنفست شياو لينغشى الصعداء. كما مشى شياو لي، ابتسم وقال: "من الجيد أن تكون بخير. لا تتصرف بحزم فقط لتؤكد لنا ".
ضرب يون تشي صدره وأجاب بثقة: "أرجو أن تطمئن، جدي؛ في منطقة النار الزرقاء، شاهدت قدرات تعافي جسدي شخصياً ..... هل اعتدت العيش هنا حتى الآن؟
ابتسم شياو لي وأجاب بينما بدا أنه ضائع في أفكاره: "لقد عشت بشكل ممتاز هنا. لطالما كانت زيارة المدينة الإمبراطورية بمثابة أمنية.
لم أكن أتجرأ أبداً على تخيل أنه ليس أني قد تمكنت من الدخول إلى القصر الإمبراطوري فحسب، بل أن الإمبراطور رحب بنا شخصياً وأعد لنا مأدبة ... قبل هذا، كانت هذه الأشياء تعتبر مبالغة حتى بالنسبة للأحلام."
عندما وصل شياو لي، لم يرحب تسانغ وانهي به شخصيا فحسب، بل قد رعاه شخصيا أيضا.
كإمبراطور الأمة، لم يعامله بلباقة فحسب، بل كان أيضا محترماً. رافقهم بشكل شخصي في ثلاث وجبات كل يوم. خدمهم في مأدبة الولاية، وجعله حتى يبقى في الحجرات المخصصة للأباطرة المجاورين ... فهم شياو لي بشكل طبيعي أن معاملة الإمبراطور له على هذا النحو هي بالتأكيد بسبب يون تشي.
هذين اليومين على وجه الخصوص، بعد أن تغلب يون تشي وشيا تشينغيو على لينغ تياني معاً، عامله تسانغ وانهي بمزيد من المجاملة والاحترام.
داخل القصر، من حراس القصر والخدم، إلى الأمراء والوزراء، كلهم عاملوه باحترام وأظهروا كلام الإطراء.
كل هذا، لا يزال يبدو وكأنه حلم.
"إذا كنت تحب المكان هنا، فيمكنك وعمتي الصغرى البقاء في المدينة الإمبراطورية في المستقبل".