الفصل 598 - الرغبة في الخطر
"بففت..."
بصقت الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة كمية ضخمة أخرى من الدم الأسود، وداخل الدم، كانت قطع مقلقة من الجلطات الدموية. بعد ذلك، ركعت تدريجيا على الأرض، وعيناها في بعض الأحيان تفقد التركيز وأحيانا تبدو باهتة.
برؤيتها تتقيء الدم، شعر يون تشي فجأة بقلبه يقفز بينما اندفع إلى الأمام لدعم الكتف الرفيع للإمبراطورة الشيطانة الصغيرة. ومثلما لمست يده كتف الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة، صفعته بكثافة "دعني أخبرك مرة أخرى... لا... تلمسني!"
بدت الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة ضعيفة للغاية، ولكن صفعتها لم تكن خفيفة. وقد تسببت في تراجع يون تشي عدة خطوات بينما ارتعد جسدها بشكل مكثف وتقريبا انهار. ثم نظر إلى وجهها، يبدو ضعيفًا إلى حد يجعل المرء يتألم من قلبه، ولكن نظرتها لا تزال تُظهِر البرودة والعناد اللذين لا يمكنهما أن يتبددان، "استنادًا إلى حقيقة أنك انتهكت جسدي بصريًا في ذلك اليوم... حتى إذا كنت سليل الملك الشيطان، سأقتلع عينيك... إذا كنت تجرؤ على لمسي مرة أخرى... سأقتلك!"
وقد قطعت شريان حياتها وأصيب عقلها وجسدها بجروح بالغة. ومع ذلك، فإنها لا تزال تهتم بمثل هذه الأشياء... زوايا شفتين يون تشي ارتجفت كما دحضها بعدم الرضا، "لقد قلت بالفعل أنني لم أختلس النظر عليك في تلك الليلة بقصد... كنت هناك طوال الوقت. أنت الذي لم تكتشفني وتجردت..."
حتى قبل أن ينهي يون تشي الكلام، اجتاحت موجة حارة المنطقة ووضعت اليد البيضاء للإمبراطورة الشيطانة الصغيرة على عنقه، "هل تعتقد حقاً أنني... لن أجرؤ على قتلك!"
على الرغم من أن الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة كانت ضعيفة، إلا أنها لا تزال تمتلك قوة عاهل بالمرحلة المتوسطة. حتى في حالتها الراهنة، كان قتل يون تشي مهمة بسيطة. صاح يون تشي وأجاب بجدية، "امم... لأنك ليس لديك أي نية قتل نحوي".
على الفور بعد أن تحدث، كان يون تشي يخشى من أن تتهور الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة وسرعان ما استمر، "لقد أجبرنا بالفعل على مثل هذا الخطر، لذلك نحن الآن بحاجة إلى التفكير في كيفية الهروب... حتى إذا كنت تريدين أن تقتليني أو تقتلعي عيني، على الأقل انتظري حتى نهرب"."همف!" ابعدت الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة يدها ودفعت يون تشي بعيدا، "الهروب؟ هل أنت ساذج جدا للاعتقاد بأننا نستطيع الهروب من قبضة الدوق مينغ الشريرة؟! الآن هو فقط الهدوء قبل العاصفة."
كانت حواجب يون تشي محبوكة كما أجاب: "لقد واجهت حالات أكثر سوءًا من هذه على الأقل عشر مرات! ومع ذلك، ما زلت على قيد الحياة الآن... وهذا لأنني قبل أن أفقد أنفاسي، سوف أواجه بكل ما لدي! حتى لو كان هناك عشرة دوقات آخرين، لم أكن سأبقى ساكنا!"
"الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة، أنت ملك عالم الشيطان الوهمي. على مدى القرن الماضي، عانيت من ألم فقدان كل الأقرباء لديك وتحملت ضغطا يتجاوز الخيال. كان عليك أن تواجهي حكم العالم، تقلقي بشأن مستقبل سلالة الإمبراطور الشيطان، والتعامل مع الطموح الجامح لقصر الدوق هواي. ومع ذلك، كنت لا تزالين تحتلين موقع الملك وحميت الفخر المتبقي من الإمبراطور الشيطان على مدى المائة سنة الماضية. لم يتمكن الدوق هواي من هزيمتك، وحتى الدوق مينغ القوي، الذي أضر بالإمبراطور الشيطان الراحل والإمبراطور الشيطان الصغير، لم يتمكن من تحقيق رغباته كل هذا بسببك..."