ضد الآلهة - 454 - دخول السفينة العميقة البدائية - Ar Novel
الفصل 454 - دخول السفينة العميقة البدائيةاليوم كان اليوم الأول بعد نهاية بطولة تصنيف الأمم السبع. اليوم بالكاد بزغ فجر، لكن "مدينة فينيكس الإلهية" كانت بالفعل مجالا للضوضاء الشائكة. رفع عدد لا يحصى من الممارسين العميقين رؤوسهم ونظروا إلى أعلى، يراقبون صورة ظلية سوداء هائلة فوق السماء... اليوم كان آخر يوم السفينة العميقة البدائية في مدينة فينيكس الإلهية، وكان أيضا اليوم الوحيد الذي ستفتح فيه السفينة.
يون تشى تأمل لمدة ليلة كاملة. في الصباح، عندما خرج من غرفته في الوقت المحدد، كان السيد الروحاني الأزرق القديم وشيا يوانبا ينتظران بالفعل. عندما سمعوا أن يون تشي خرج، استداروا في نفس الوقت. سرعان ما تقدم شيا يوانبا: "أخي في القانون، كنت على وشك الذهاب ودعوتك. سوف تفتح السفينة العميقة البدائية في حوالي 15 دقيقة. لقد ذهب الناس من طائفة فينيكس الإلهي بالفعل".
"إنه الوقت. دعونا نذهب للأعلى." قال السيد الروحاني الأزرق القديم ببطء. قام بتدوير ذيل الحصان في يده، وعلى الفور، ظهرت أعاصير طاقة عميقة بطول خمسة أقدام في آن واحد تحت قدمي يون تشي وشيا يوانبا.
وقبل أن يتمكن يون تشي من التحدث، بدأ الإعصار بالفعل في الدوران، حاملاً معه جسد يون تشي أثناء تحليقه بسرعة في خط مستقيم. بحلول الوقت الذي كان استجاب، كان جسده بالفعل ثلاثة مئة متر في الهواء.
أي نوع من المفاهيم كان ستين ألف متر؟ كان ارتفاع سحابة عادية فقط حوالي واحد أو ألفي متر. ارتفع جسم يون تشي صعوداً في خط مستقيم، مروراً بسرعة طبقة من السحب بينما تهب الرياح بجانب أذنيه مثل الرعد الهادر. أراد يون تشي أن يتكلم، ولكن في اللحظة التي فتح فيها فمه، تدفق هائج من الهواء بعنف في فمه، مما جعله غير قادر على فعل أي شيء سوى إغلاق فمه بشكل مطيع.
على الرغم من أن كلا من عالم السماء العميق وعالم الامبراطور العميق كانا قادرين على الاستفادة من تقنية الطيران العميقة، إلا أن ارتفاعها عن ستين ألف متر كان أمرًا لا يمكن الوصول إليه مطلقًا. من أجل الوصول إلى هذا الارتفاع، يجب أن يكون المرء على الأقل على مستوى قوة أفرلورد عميق. وبالنسبة لعاهل قوي لا يقارن، كان في الواقع لا شيء كثيرًا. لن يكون الأمر أقل إثارة للمشاكل لجلب عدة آلاف من الناس، ناهيك عن جلب يون تشي وشيا يوانبا.
وأخيرًا، بعد المرور عبر طبقات لا تحصى من السحب، بدأ صوت الريح بجانب أذنيه بالانهيار. رفع يونغ تشي رأسه. كانت المسافة التي تفصل بينه وبين السفينة العميقة البدائية الهائلة أقل من 300 متر. بقدر ما يمكن للعين أن ترى، فإن السفينة العميقة البدائية كانت هائلة لدرجة أنه لم يستطع حتى رؤية حدودها. لم يكن لونه أيضًا اللون الرمادي الباهت الذي يمكن رؤيته من أسفل، ولكن من الواضح أنه نوع من اللون الأحمر العميق.