103-113

18 1 0
                                    


الفصل 103 - بقايا العنقاء (3)

تحولت نظرة فنغ بايتشوان إلي خلف لان شيرو وقال " هذا الأخ الصغير, بشرتك تبدو شاحبة جداً و حتي أنك كنت تحمل من قبل هذه السيدة الشابة يجب أن تكون قد تلقيت إصابات ثقيلة صحيح؟ أنا قد تعلمت القليل عن الدواء وربما قد أقدر علي المساعدة بطريقة أو بأخري".

"أسمي يون تشي, أشكر زعيم العشيرة فنغ علي حسن نيتكم" يون تشي رد بأدب من ظهر لان شيرو, صوتة تسبب لتوسع عيون لان شيرو الجميلة " أنت.....أنت مستيقظ؟".

"نعم , أستقظت عندما و ضعتني الأخت الكبري علي طهرها" و قالها يون تشي مع أبتسامة سعيدة حتي لو بدأ بشرتة شيء, كان صوتة في النهاية لم يعد ضعيفاً, خلال السقوط الحر قال أنة أستخدم لؤلؤة السم السماوية وصهر بسرعة عشبة السماء, زهرة الرحيق, نبتة نهر الجبل جنباً إلي جنب مع ثلاثين نوع مختلف من المواد الطبية سرعان ما كون حبة العودة إلي السماء, بعد ذلك أبتلعها كانت نوعية المواد الطبية المطلوبة لتحسين حبة العودة إلي السماء قاسية للغاية و علاوة علي ذلك فإن بيئة التكرير و الفرن و طريقة التكرير كلها صارمة إلي أقصي الحدود حتي لو كان في مستوي عالي في تكرار الحبوب , فإن نسبة نجاح التكرار لا يتجاوز الثلاثين في المئة, ولكن مع الخزينة الهائلة لفرع طائفة شياو ومعا لؤلؤة السم السماوية كل هذا لم يكن مشكلة.

" إذن لماذا....لماذا لم تقل شيئا, وجعلتني أحملك كل الطريق إلي هنا" قالها لان شيرو بغضب.

"لأن هذه هي المرة الأولة في حياتي ألتي كنت قد تم حملي علي ظهر فتاة لم تكن مريحة جداً فقط , رائحة الأخت الكبيرة عطرة جداً" كما كان يتحدث الأن أراد في الواقع أن يشم برفق عطر جسم لان شيرو أكثر, ولكن تعابيرة أصبحت فجأة بطيئ كما أنة يحدق ييطئ في المكان.....

هل كانت حقا.....أول مرة تحملة فناة؟

في هذة الحياة,كان في الواقع نعم....

لكن,خلال حياتة في قارة السحاب أزورا...تلك الفتاة...في كل مرةعاد إليها باستخدام اخر جزء من قوتة و طرق باب الخيزران, وأغميا عليه أمام باب الخيزران , وعندما يستيقظ كان يستلقي علي رأس سرير ناعم و دافئ... علي الرغم من أنة كان فاقداً للوعي,بدا وكأنة كان قادر علي أن يشعر بوضوح أستخدامها جسمها الحساس لتحمل جسدة الدموي,كانت كل خطوة من خطواتها التي أتخذتها صعبة و مرافقة كل خطوة كانت هناك بقعة من الدموع....

مراراًو تكراراً,ربما كانت عشرات المرات أو مئات المرات كان العدد ببساطة لا يحصي, كما أنة لم يكلف نفسة عناء الأعتماد عليها....الشيء الوحيد الذي يمكنة أن يتذكرة هو أنة حتي لو عاش حاتين ,كان لا يزال من المستحيل أن يعوضها عن ما فعلتة من أجلة لأن السماء, لم ترد أعطائه هذه الفرصة.

فجأة,لان شيرو التي كان يعانقها بإحكام تحولت ببطئ إلي الفتاة التي ظهرت فقط في أحلامه....

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن