560-573

45 1 0
                                    

الفصل 560 - فن لهب الشيطان الساقط

"كن حذرا، الفن العميق الذي يتدرب عليه هذا الشخص يبدو غريبا بعض الشيء، وقوة سلالته الغراب الذهبي هي ربع من الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة. إذا كنت لا تستخدم سيفك الثقيل، فلن يكون من السهل عليك التعامل معه"، قالت ياسمين من العدم. (اوه أخيرا ظهرتي)

كانت ياسمين هي الأكثر وضوحاً فيما يتعلق بالقدرة الحقيقية لـ يون تشي، لذا لم تكن هناك طريقة ان يون تشي لن يأخذ تحذيرها على محمل الجد. أعطى يون تشي إيماءة لطيفة من رأسه ردا على ذلك.

بعد سماع كلمات يون تشي، أعطى الدوق هوى يي ضحكة لطيفة، "كان هذا الدوق دائما ينظر إلى نفسه كرجل متغطرس، ولكن هذه هي المرة الأولى في حياتي التي رأيت فيها شخصًا في الواقع أكثر غطرسة مني. أعتقد أن هذا الشخص سيعرض مثل هذه الغطرسة أمام هذا الدوق نفسه".

أومأ يون تشي رأسه وقال بصوت صادق: "أفهم، أنا أفهم تمامًا. ربما لم يخرج اللورد هوي يي من مدينة الشيطان الإمبراطورية في حياته، لذا من الطبيعي أن تكون معرفتك وخبرتك ضيقة وضحلة. يبدو أن هناك بعض الأمثال فيما يتعلق بهذا... يبدو أنها شيء ما على غرار مشاهدة السماء من قاع البئر أو وجود غرور سخيف مثل ييلانج (https://en.wikipedia.org/wiki/Yelang#In_Chinese_culture). هذه الكلمات تناسبك بكل بساطة. يجب أن يتعلم هوى يي بعض التأمل والتطوير الذاتي، وبعد ذلك، يجب عليك الخروج لرؤية المزيد من العالم بنفسك. إذا لم تكن كذلك، حتى إذا لم يكن لديك مانع من ان تكون مزحة، فإن الشعور بصفع وجهك ليس في الواقع شعورًا جيدًا".

إذا كان شخص ما لمقارنة الخبرة بين يون تشى وهوي يي، فإن هوي يي سوف يقع بعيدا. من حيث قدرته على توبيخ أو السخرية من الآخرين، حتى أنه لن يكون قادرا على لمس أخمص قدم يون تشى. ظهرت ابتسامة رقيقة على وجهه على الفور، وأضاء ضوء بارد من عينيه كما قال بصوت بارد، "إذا كنت قد بقيت مجرد أحمق صريح، فإن هذا الدوق لن يميل حتى ليلقي عليك نظرة واحدة. مع قدرتك، قد تكون قادرة على حصد القليل من الشهرة لنفسك في المستقبل. ومع ذلك، أنت تصر على السعي إلى موتك الخاص... والاستمرار في حديث غير فعال مع أحمق مثلك هو مجرد مضيعة للوقت... هذا الدوق سوف يمزق فمك ببساطة!"

أطلق ذراع الدوق هوى يى اليمنى بيده على شكل مخلب بينما ارتفعت كل الطاقة العميقة فى جسده. وقبل أن يقوم بأي حركات أخرى، ظهرت مجموعة من النيران ذات اللون الأسود المحمر في الهواء، على بعد خمسة وثلاثين متراً أمامه، وانفجرت بشدة باتجاه وجه يون تشي.

لم تكن شعلة الغراب الذهبي العميقة عادية، لذا فإن لون ألسنة اللهب لن يظهر نفس التغييرات التي ستحدثها النيران العميقة العادية مع ارتفاع القوة العميقة. كانت نيران الغراب الذهبي ذات الدرجة المنخفضة هي نفس درجة نار العنقاء ذات الدرجة المنخفضة، حيث يظهر كلاهما أحمر قرمزي مع بعض خطوط الذهب الخافتة الممزوجة فيه. كلما كانت سلالة الغراب الذهبي أكثر سمكًا، كان اللون الذهبي الأكثر كثافة في النيران، وكلما كان لهب غراب ذهبي أنقى اصبح اللون الذهبي نقيًا.

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن