416-431

28 2 0
                                    

Against the Gods 416

kolnovel.com

الرئيسية

Against the Gods

Against the Gods 416

المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

لم يمض وقت طويل، استعاد يون تشي أخيرا بعض وعيه، واستطاع الشعور بالألم من خلال كل جزء من جسده. من أجل قتل فينغ تشيهو، كان قد دفع ثمنا باهظا، وهو أكبر مما كان يتوقع. ما يقرب من نصف أوعية دمه قد تمزقت، تلقى سبعون في المئة من عضلاته مستويات مختلفة من الأذى، وظهرت عدة عشرات من الثقوب المختلفة الحجم داخل أعضائه الداخلية. إذا كانت هذه الإصابات موجودة على أي جسم ممارس عادي، فسيكون قد مات منذ فترة طويلة.

أخبر الإحساس المؤلم يون تشي إنه لم يمت، كما بدأت وظائفه الجسدية في التعافي. كان يشعر بشكل غامض بوجود تيار من الطاقة العميقة الدافئة التي تتدفق ببطء عبر جسده ... لم تكن هذه طاقته العميقة، بل كانت شخصًا آخر. كان هذا التيار من الطاقة العميقة لطيفًا وحذرًا، كما لو كان يريد أن يشفي جروحه، ولكنه كان أيضًا يخاف من تعرضه للإصابة بطريق الخطأ. أثبت هذا النشاط الحذر والمتردّد أن مالك هذه الطاقة العميقة لم يستخدم أبدًا طاقة عميقة لشفاء الإصابات.

في هذه اللحظة، ظهر المنظر الذي شاهده قبل أن يفقد وعيه داخل عقل يون تشي ... كان ذلك وجهًا جميلًا ونقيًا لا ينبغي أن يكون موجودًا في العالم البشري. على الرغم من أنه لم يكن لديه سوى لمحة عنه في لحظة قصيرة للغاية قبل أن يفقد وعيه، فإنه لا يزال قد ترك علامة طويلة الأمد ونقشت في أعماق روحه. بغض النظر عمن شاهده، كان من المستحيل نسيان هذا النوع من الجمال طوال العمر.

هل كان حلمًا أم لوحة زخرفية؟ لا ... حتى في الحلم، حتى لو كان أفضل فنان في العالم، كان من المستحيل تصوير هذا النوع من الجمال الذي لا نظير له.

هذا الوجه الجميل الذي يشبه الحلم جعل وعي يون تشي الذي استيقظ للتو يشعر بتسمم ضبابي غير قابل للسيطرة عليه، حتى أن الألم في جسده قد نسي. اختفى ذلك التيار من الطاقة العميقة الدافئة ببطء، وكان وعي يون تشي صامتاً.

لم يمض وقت طويل بعد ذلك، حتى استيقظ وعي يون تشي مرة أخرى، ولا يزال يشعر بتلك الطاقة العميقة الدافئة والرائعة.

بوقت بعد ذلك، استيقظ وعيه ونام باستمرار. في كل مرة يتعافى فيها، سيشعر بتيار من الطاقة العميقة ... أو ربما في كل مرة يأتي فيها تيار من الطاقة العميقة، سوف يستيقظ وعيه لفترة قصيرة من الزمن.

في النهاية، وفي لحظة من الزمن، غرزت أصابع يدي يون تشي، حيث فتحت جفونه الثقيلتين بشكل لا يصدق تحت قوة إرادته.

Against the Gods Best Chapter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن