البارت التاسع والعشرون
_____________________اعشقكى يا من جعلت حياتى مليئه بالسعاده.💞💞
فى منزل ندى.
كانت ندى ترتدى ملابسها سريعا لمى تذهب الى عمر المشفى وترى من التى كانت تتحدث مع حبيبها بهذه الرقه المصنعه المبالغ بها فأرتدت دريس من اللون الاسود مع طرحه بيضاء اللون وكوتشى من نفس لون الطرحه وحقيبه سوداء أيضا.
وغادرت منزلها سريعا واوقفت تاكسى وأملته عنوان المشفى وبعد وقت قليل وقفت سياره الاجره امام المشفى فأعطاه حسابه وترجلت من السياره ودخلت المشفى وسألت ممرضه كانت تمر بجوارها عن مكتب عمر.فقالت لها: دكتور عمر فى عمليه دلوقتى يافندم حضرتك معاكى معاد.
ندى: الصراحه انا خطبته وعايزه اعملهاله مفاجأه ممكن.الممرضه بابتسامه: طبعا يافندم هاجى معاكى اوريكى المكتب وممكن تستنيه هناك.
ندى بابتسامه: شكرا اوى.
الممرضه: العفو على ايه.ذهبت ندى مع الممرضه إلى مكتب عمر وعندما وصولوا شكرتها ندى مره اخرى وغادرت الممرضه وجلست ندى تنتظر عمر إلى أن ينتهى عمر من عمليته ويأتى وبعد نصف ساعه كان انتهى عمر واتجه لمكتبه لكى يرتاح قليلا لانه مرهق بشده.
وعندما دخل لمكتبه تفاجأ بندى تجلس على مقعده وأنها نفذت الذى برأسها واتت لكى ترى الدكتوره إلى حدثته واستغرب عندما شاورت له على كرسى أمام الكتب ليجلس عليه.
فقال لنفسه أن يسايرها ويرى ماذا تفعل فجلس وهو ينظر لها وهى كانت تنظر فى عينيه بشده وبعد مده قصيره
قال: ها ياندى فى ايه ياحبيبتى بتبصيلى كدا ليه.ندى وهى تضيق عينيها: هى فين.
عمر باستغراب: هى مين.
ندى بعصبيه مصطنعه: هى ياعمر.
عمر: ايوه برضه هى مين.ندى وهى تقلد ناريمان: اذيك يادكتور عمر بقالى كتير مشوفتكش يعنى اسمها ايه ست زفته دى.
عمر وهو يكتم ضحكته: اسمها ناريمان.
ندى بسخريه: كمان سم فران وعايزه تعزمك على حاجه تشربها اومال لو اسمها سم كلاب كانت قالتلك اعزمك على الغده.وهنا لم يستطع عمر أن يكتم ضحكه أكثر من ذلك فانفجر بالضحك على تشبيه ندى لاسم ناريمان بسم فران ولكن لاحظ نظرات ندى المشتعله الموجه نحوه فتوقف عن الضحك ولم يلبث ثوانى حتى انفجر فى الضحك مره اخرى وعندما هدأ قليلا تحدث: معلش ياحبيبتى مقدرتش امسك نفسى الصراحه ومضحكش بس عجبنى تشبيهك باسمها اوى.
أنت تقرأ
متيم ببرائتها
Romanceهو رجل قاسى تعرض للخيانه من اول حب له فى حياته؛فعزم على نسيان هذا الحب وكرس حياته لعمله ولابيه واهته افذى لايهمه شئ اخر سواهم يكره النساء ويتمنى لو لم يقع فى العشق ابدا ولكن هل يستسلم لطلب والدته له بأمر الزواج ام سيقع قلبه بعشق احدهم ويجعله يغير ار...