Chapter 123

575 19 132
                                    

...

•| القصة الثالثة و العشرون: كوابيس الواقع اسوء من كوابيس الاحلام |•
..

ملاحظة : كنت احسب البارت نشر كامل بس طلع ناقص لول الحين نزلته كامل 😂

...

علا صوت الخطوات في الارجاء منبهة وصولها ، ما ان تقدمت نحو السفينة حتى دخلتها دون اهتمام لمن يقفون حولها او حتى يحيونها .

و ما ان دخلت غرفة الاستراحة حتى قفزت على الكرسي لتضع قدماها على الطاولة و تتنهد صوت عال .

" ياري ياري ، هل هذا تصرف فتاة كبيرة ؟ "
اتاها صوت ذلك الاحمق الذي اقترب منها و جلس امامها يحدق بها بإبتسامة استفزتها .

" ما الامر باكا آنيكي ؟ هل تود الموت "
لم تختفي تلك الابتسامة عن وجهه ، بل زادت سنتيمتر واحد " ما ما اهدئي قليلا ، لما انت غاضبة ؟ لقد لاحظت الامر ، لقد مرت سبع سنوات على قدومك الى هنا ، و لكن ككل سنة في هذا الوقت تصبحين شخصا مخيفا "

لم تهتم لكلماته ، لكنها اغلقت عيناها و امالت رأسها للخلف ، هو محق ، هذا الوقت من كل عام يجعلها منزعجة و محبطة .. او ربما حزينة ؟

لقد مضت سبع سنوات فقط ، سبع سنوات منذ هروبها من الارض ، من حسن حظها انها تلاقت مع كاموي اثناء رحلتها الاولى ، و الاخر لم يشأ ان يتركها وحيدة في هذا الفضاء لذا قرر اخذها معه .

رافقته طوال الوقت ، لقد زادت من قوتها كثيرا و تعلمت الكثير من الامور التي كانت جاهلة عنها .

لكن .. كل هذا بلا فائدة ، فقلبها وحيد ، و عقلها فارغ من شتى الأمور.. مازالت تشتاق الى كل شي قديم .

" نيه كاموي .. " همست بصوتها الخفيف لتختف تلك الابتسامة ، تلك الفتاة تزعجه حقا، مازال يذكر ذلك الوقت الذي رآها وحيدة تجوب السفن ، لقد بدت مثيرة للشفقة ، على الرغم من انه لم يسألها عن الامر ، او حتى عن الذي قاسته الا انها أبت ان تتحدث دون سؤالها .

" ماذا "

" ان كانت مامي مازالت حية ، هل كنت لتصبح قرصان ؟ هل كان من المقدر لي الذهاب الى الأرض و تشكيل العلاقات هناك ؟ "

لقد سمعها ، سمع تلك النبرة الحزينة التي اخترقت حديثها ، لكنه فضل تجاهل الامر .

"  لا اعلم ، ولا اريد بناء فرضيات على أمور لن تحدث "

" اذا .. ان أتتك فرصة ما ، هل ستغير الماضي ؟ "

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن