Chapter 55

973 52 34
                                    


.....

•|القصة الخامسة و الخمسون : دماء الياتو|•

.....

...

بعد البحث لساعات عدة ، هبط محاولا الاسترخاء على جذع شجرة ، هو يبحث من ايام لكن لا فائدة ، أين عساه يجد طعامه !

جسده بدء يضعف تقريبا ، هذا يؤثر على قوته بشكل كبير ، نظر للافق ليرى القمر معتليا السماء ، لم يعد هنالك وقت كثير حتى اشراق الشمس ، عليه ايجادها الان قبل ان يقتل احد ما لشرب دماءه !

اوكيتا سوغو ، مصاص دماء يبحث عن احد الناجيين من عشيرة الياتو ، طوال حياته التي عاشها كمصاص دماء سمع ان دماء الياتو هي المفضلة لهم ، فيمكن ان يشربوا قطرة واحدة و يحصلوا على قوة لا متناهية ، و هذا يدفعهم الى التوقف عن قتل الكثير من الناس الابرياء ، كي يحدوا من النزاع مع البشر !

لكن دائما ما كانوا يواجهون المشاكل مع عشيرة الياتو ، فهم ليسو أشخاص عليهم الاستخفاف بهم فقوتهم تعادل الف جندي ، كما ان ضغينة تولدت بين العشيرتين منذ زمن طويل بسبب قتل احد مصاصي الدماء طفلة ياتو صغيرة !

" كاجورا تشان لا تذهبي بعيدا حسنا "
صدر ذلك الصوت من الجانب الاخر للغابة ، اخذ يبحث بعيناه عن مصدر الصوت ، لما يوجد بعض من البشر في هذا الوقت المتأخر من الليل هنا ؟

بينما يبحث بعيناه رأى شخص ما بشعر قرمزي يمشي نحو الغابة بشكل اعمق ، بعد ان اتضحت الرؤية كانت فتاة ترتدي ثياب حمراء ، بعد ان التفتت لمح عيناها الزرق ، ليتسمر في موضعه ، تلك الفتاة جميلة حقا ! هل يمكن لفتاة بشرية ان تكون بهذا الجمال ؟

في الجهة الاخرى كان هناك رجلين يرافقانها ، احدهم بشعر فضي و اخر يرتدي نظارة .

لوهلة نسي امر الطعام و اخذ يتبعها ، لم يعلم سبب فعلته تلك ، لكن بدا و كأن قدماه تتحركان من نفسها !

كانت الفتاة تبحث عن شيء ما سقط من المجموعة في وقت لاحق من هذا اليوم ، بالحكم على نمو جسدها هي لا تبدوا كبيرة جدا ، بل يمكن ان يكون متوسط عمرها ١٦ او ١٧ .

كان يلحق بها بتمهل ، لكن الفتاة كانت تشعر ان هناك شيء ما يراقبها ، هذا جعله يفكر بقوة حدسها !
و قبل ان يستطيع الهرب استدارت لترمقه بنظرات غاضبة .

" من انت ؟ " سألت ليبلع ريقه بصعوبة ، ما الذي عليه اخبارها ؟ انه يلاحقها كالمطارد ؟ اكتفى انذاك بإشاحة وجهه و التصفير و كأنه لا يراها ، هذا جعلها تصرخ عليه مجددا " هل تتصرف كما لو انك رأيت شبحا يا هذا ؟ "

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن