Chapter 28

1.1K 52 55
                                    


..

•|القصة الثامنة و العشرون : حب مشروط|•

..


" انسة كاجورا ، اود اخبارك بأهم شرط لبقائك في شركتنا ، الامتناع عن الحب خاصة بين المتدربين و الموظفين ، هل فهمتي ذلك جيدا ؟ " قال ذلك العجوز بينما يمشي متجها لمكان مكتبي الجديد الذي سأستلمه اليوم اخيرا ، فقد تخرجت منذ خمسة اشهر ، إيجاد عمل في هذا الزمن يعتبر نعمة !

دخل امامي الى تلك الغرفة الذي بدا جوها غريب ، جلت بعيناي المكان لأجد أربعة مكاتب متقابلة من كلا الجهتين ، في الجهة اليمني تجلس فتاة بشعر ازرق تبدوا هادئة بشكل مخيف ، اما في المكتب الذي يقابلها جلس رجل بشعر اسود ، و تلك السيجارة لا تفارق فمه ، اما المكتب الثالث فبدا ان صاحبه ليس موجودا الان ، اشار العجوز بيده للمكتب الرابع ، اتجهت نحوه و وضعت جميع اغراضي التي حملتها بشق الانفس .

" سيد هيجيكاتا كم مرة اخبرتك ان لا تقوم بالتدخين في المكتب ؟ ثم أين ذهب السيد اوكيتا ؟ " سأل العجوز ليرمقه هيجيكاتا بغضب ثم اخذ يصرخ " لا استطيع العمل دون التدخين ثم و اللعنة من سيهتم بذلك السادي "

" السيد اوكيتا ذهب لطباعة بعض الاوراق " أجابت الفتاة ليبتسم العجوز " شكرا لاخباري بذلك انسة نوبومي ، اسمعوا هذه موظفة جديدة عاملوها جيدا ، ايضا لا تنسوا ان تقوموا بمساعدتها " نظر الاثنين لي بغير اهتمام لكنني وجدت نفسي مجبرة على التحدث ولو قليلا

" مرحبا ادعى كاجورا ياتو ، متخرجة منذ خمسة اشهر ، سأعمل بجد " تجاهلتني تلك الفتاة لكن الاخر نفث بعضا من الدخان ثم تحدث بصوت خفيف " آه حماس المتخرجين مزعج حقا "

يبدوا انهم لم يستلطفوني مطلقا ، و كأنني هنا عدد زائد يتجاهلوه ، اتسائل ان كان الموظف الثالث مثلهم ، ما كان اسمه ؟ اوكيتا ؟

..
بعد ساعة تقريبا سمعت صوت خطوات اقدام احدهم تقترب من المكتب ، بدت خطواته ثابتة ، ثم ما لبث ان فتح الباب ليظهر شاب وسيم جدا ، كان شعره الرملي مسرح بشكل متقن ، وجهه بدا نقيا كبشرة الاطفال ، عيناه تظهران اهتمامه المعدوم بالذي يجري حوله ، لكن لونهما الاحمر كان جميلا .

نظر نحوها لثانية بإستغراب لكنه اكمل مشيه نحو المكتب الذي بجانب الانسة نوبومي ، و ذلك المكتب كان قبالة مكتبها تماما .

" هل هي الموظفة الجديدة ؟ " سأل بغير اهتمام لتهز نوبومي رأسها ، لكن كاجورا بادرت بالتعريف عن نفسها بسرعة " ادعى كاجورا ياتو سعدت بلقائك " ثم ابتسمت بلطف نحوه لكنه اشاح وجهه هامسا " ايا يكن " ثم صمت ، ذلك جعلها تستشيط غضبا .

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن