...
•| القصة الثامنة عشر بعد المئة : حجر الوقت |•
..
" سيدي يوجد لدينا عدة اسلحة هنا " قال ذلك الرجل الذي ارتدى القناع الاسود ليخفي مظهره ، هو يعرف ان الشخص الذي امامه ليس سهلا للتلاعب به ، لذا اراد اعطائه افضل منتج هنا !
" اذا انت تخبرني انك ستعطيني سلاح و اصمت عن بيعك لاسلحة غير قانونية ؟ هل تمزح معي ؟ الا تعلم من انا حقا ! "
" هذا .. لست اقصد .. انا .. سأعطيك افضل منتج هنا بالتالي لا تقتلني " صرخ الرجل ليرفع رأسه و يقابل عينان الرجل الحمراوتين ، اظهر ابتسامة ماكرة على رأسه " سماع هذا .. يبدو جيدا بالنسبة لي ! اظهر لي افضل ما تملك "
" بالتأكيد سيد اوكيتا ! من هنا رجاءا ! "
اخذ سوغو يتبع ذلك الرجل الذي اتجه الى باب ليفتحه ، ثم ظهر درج يؤدي للاسفل ..
بعد ان انتهيا من المشي على الادراج توقف سوغو ليعاين جميع الاسلحة بعينيه ، مسدسات ، صواريخ ، سيوف ، و .. لفت انتباهه صندوق ابيض كبير
اخذ يشير بيديه الى ذلك الصندوق قائلا
" ذلك افضل سلاح حصلنا عليه ، اود ان اعطيك اياه ،، لكن .. لا اعلم ان كنت ستحبه "تحدث الرجل ثم مشى نحو الصندوق ليفتحه ، لمعت عينان اوكيتا رؤية ذلك الشيء الذي امامه ، ما هذا ؟ فتاة ؟ فتاة صغيرة ؟ لا تكاد تبلغ من العمر 6 او اقل !
" ما هذا الهراء ؟ "
هز الاخر برأسه قائلا " هل تعلم حتى ما هذا ؟ "
" كلا ، اشرح لي ، هل تمارسون تجارة العبيد هنا ؟ "
" هذا ليس الامر ! هذه الفتاة هي افضل سلاح ، من عشيرة الياتو التي توشك على الانقراض ، حصلنا عليها ، لكن .. لا احد قادر على التحكم بها ، جميع الذين حاولوا التحكم بها ماتوا على يدها "
" هل هي قوية لهذه الدرجة ؟ " كان سوغو مستغربا من الذي سمعه ، عشيرة الياتو ؟ هذا غريب..
" اريد التجربة "
كانت تلك الجملة التي خرجت منه قبل ان يجد نفسه واقف في ساحة ما ، و تلك الفتاة الصغيرة واقفة امامه بعينان مغلقتين ، ثم فجأة فتحت عيناها ببطئ ، هي امانتو ؟ تشبه البشر كثيرا ، عينان زرقاوتين جميلتين ، و شعر مائل للاحمر ، مع زينة صينية ، و ملابس حمراء و سوداء ، هي تبدو من الصين لا من كوكب آخر !
هل هذه الصغيرة سلاحا ؟ هي اشبه بدمية من ذلك !
" هاتي افضل ما لديك " جملة سوغو جعلتها تركض ناحيته بسرعة لتحاول ضربه ، حركة سريعة ليست سيئة ، لكن بعد ان رأته يتفاداها عادت للوراء ، تفكير سليم ، ليست سيئة ، ثم اخذ القتال بينهما يزيد سرعة ، تلك المرة الاولى لسوغو التي يشعر فيها بالحماس للقتال !
أنت تقرأ
OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•
أدب الهواة• قصص قصيرة لكوبل جينتاما اوكيكاجو - أوكيتا + كاجورا - • • كل شابتر مختلف عن الاخر √ • • Gintama Okikagu Arabic Fan-fiction • • Kafoo-sama • • 1 في جينتاما + Gintama + Okikagu 💫