Chapter 135

244 15 26
                                    

...

•|القصة الخامسة و الثلاثون بعد المئة:لا افهم الحب|•

..

كانت المرة الاولى التي رأيت بها السادي تحت أشجار ورقة الساكورا ، فتى بلا تعابير مع عينان حمراوتين كالدم و شعر رملي .

انه فتى يكبرني بأربع سنوات ، ربما هو بعمر كاموي .
للمرة الاولى شعرت ان لدي منافس أستطيع أن اعادله قوة ، لقد كان فتا لا يقهر ، و مازالت ذكرى سقوط تلك البتلات الوردية على شعره الرملي خالدة في ذاكرتي .

على الرغم من ذلك ، لم اعتبر ذلك الفتى صديق حتى ، بل مجرد منافس سادي يستخدم أساليب غريبة .

في الجهة الاخرى ، كان السادي دائما ما يناديني بتشاينا ، اسم سخيف أليس كذلك ؟ لكنه كان مميزا بالفعل ، لأنه لقب خاص بي فقط و قد كان صدري يدغدغني كلنا سمعته يخرج من فمه .

بالنسبة لي ، السادي كان غامضا قليلا ، ما الذي حدث بعقل هذا الفتى كي يصبح ساديا ؟ و لما يحب الامور الغبية كالسادية !
لقد كانت تلك تساؤلات كثيرة تدور في عقلي ، لكن لم ارد ان اسأله مطلقا ، لانني لم ارد ان اعرف الاجابة .

مازلت اذكر كيف عاد جينتشان الى البيت محبطا و قد قال بالحرف الواحد " الأخت الكبرى لسوغو قد توفيت"

لكن واللعنة منذ متى امتلك ذلك الفتى اختا كبيرة ؟ و مما سمعته من جينتشان انه احبها كثيرا و كان لطيفا معها جدا ، بل لم يعصي لها امرا ..
و مرة أخرى شعرت بإنقباض في قلبي لسماع ذلك .

فكرة ان السادي سيكون حزينا لفقدان آخر فرد له من عائلته اشغلت تفكيري ، كيف حاله ؟ هل هو محطم ؟ ام تخطى الامر بالفعل ، ام هل يدعي القوة ؟
هل علي الذهاب لمواساته ! ام ابقى بعيدة ؟

و اه ، اختار عقلي ان ابقى بعيدة،  لا داعي لمواساة رجل كهذا ، انه ليس من شأني .

كانت اليوروزيا و الشينسينغومي يتقابلان كثيرا ، و كنت من بعيد اراقب ذلك السادي ، لم يكن يجذبني كثيرا ، لكن كان هناك سبب لفعل ذلك ..

لانه كان ايضا يراقبني !

عيناه كانت دائما ما تبحثان عني ، وهذا جعل قلبي يدغدغني كثيرا ، فكلما كنت انظر اليه ، أجده يحدق بي ايضا .. لما يفعل ذلك ؟

لم أفهم نظراته لي مسبقا ، لم اكن اعلم ما يدور في خلده ، حتى تعابير وجهه كانت جامدة.

ذات مرة انقذني السادي من الوقوع من جرف عالي بينما كنا نقاتل الميمواراغمي ، على الرغم من خطورة الامر ، الا انه امسك سيفه بفمه و امسك يدي بيده الاخرى ، فعلى الرغم من انني اخبرته ان يتركني مرارا و تكرارا الا انه رفض .

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن