Chapter 41

1K 44 56
                                    

....

•|القصة الواحد و الاربعون : حرب بين العقل و القلب|•

...

وضع تلك الازهار البيضاء في المزهرية و شمها لثانية ، اعتلت ابتسامة لطيفة وجهه ثم لف وجهه ليقابلها ، كانت نائمة كالملائكة على ذلك السرير الابيض ، اخذ يقترب منها بهدوء ليمسك يدها بقوة
" اعدك انني سأنقذك ، لن اتركك تذهبين "
بعد ان مسح بيده على شعرها الرملي الذي يبدوا كشعره تقريبا لكن افتح بعدة درجات .

خرج من الغرفة متجها لمكتب الطبيب الذي استقبله بسرعة ليخبره عن حالة اخته الغير المستقرة
" اسف لاخبارك ذلك لكن لم يعد لها وقت كثير لتعيشه ، انت تعلم ان هذا المرض خاصة لم يجد احد له دواء بعد ! "

" افعل شيئا رجاءا ! لا املك سواها ولا اريدها ان تذهب " اجابه بصوت مضغوط دالا على حسرته
" يمكنني ان افيدك بشيء واحد "

نظر له بسرعة و كأنه ينتظر العلاج السريع منه !
" ما هو "

" هل سمعت عن عصابة الكف الاسود ؟ "

" لم افعل "

" حسنا ، حدث هذا منذ ٨ اشهر ، عندما ادخل احد افراد العصابة تلك المشفى بنفس مرض اختك الكبرى ، لكن المفاجأة انه شفي تماما من المرض ، سمعت كلام قليلا منهم عن انهم يمتلكون دواء لهذه المرض ، هذا بسبب انه يتم استيراده من احدى الكواكب البعيدة ، يمكنك الذهاب اليهم و سؤالهم عن الدواء ، لربما اعطوك اياه ! "
بعد ان انهى كلامه خلع النظارة و وضعها على طاولة مكتبه ، وقف اوكيتا منحنيا اليه ثم اسرع بالخروج .

.....

رفع رأسه لينظر الى ذلك المبنى الطويل المضيء ، اذا هذا هو مقر العصابة ، اخذ يخطو ليدخل الى ذلك المبنى ، لم يكن الطريق صعب او حتى مزعجا بوجود افراد العصابة المدربين على الهجوم .
عندما وصل الى الطابق الخامس فتح الباب بقدميه ثم جال بعينيه الغرفة ، كان هناك عدة رجال يجلسون مع فتيات ليل ، و كبيرهم كان يجلس في المنتصف ، رفع سيفه بيده ليسرعن الفتيات بالخروج من الغرفة ، ثم وقف الرجال حاملين اسلحتهم .

" ما الذي أتى بالشينسينغومي هنا ؟ لا اظننا خالفنا القانون " تحدث كبيرهم ليمشي اوكيتا نحوه
" لم آتي بسبب مهمة ، هناك امر شخصيا اريد مناقشته معك "

" انزلوا اسلحتكم و رحبوا بضيفنا ،احضروا بعض الساكي ، فالتجلس "
جلس اوكيتا امامه ثم احتسى بعض الساكي
" اخبرنا ما الامر ؟ "

" دواء لعلاج مرض التهاب الرئة ، سمعت ان احد افراد عصابتكم شفي من قبل بهذا الدواء ، سأدفع لكم ما شئتم " سوغو كان يشعر بالضغط لطلبه هذا الامر من عصابة ! لكنه لم يملك خيار اخر ، سيحاول انقاذ ميتسوبا بأية طريقة .

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن